أخبار عاجلة
نادي الكويت يضم يحيى جبران -
الجزائر.. تسجيل 215 حريقا خلال 24 ساعة -

موعد انضمام زيزو والنني للمنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس - بوراق نيوز

موعد انضمام زيزو والنني للمنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس - بوراق نيوز
موعد انضمام زيزو والنني للمنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم موعد انضمام زيزو والنني للمنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 01:03 م

حدد مسؤولو المنتخب الأولمبي موعد انضمام أحمد السيد زيزو ومحمد النني، لمعسكر الفراعنة النهائي، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، أولمبياد باريس 2024.

وينتظم المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي، في معسكره المغلق اليوم الجمعة، بمشاركة جميع اللاعبين الأولمبيين، قبل السفر إلى باريس للمشاركة في الأولمبياد.

موعد انضمام زيزو والنني للمنتخب الأولمبي

ومن المقرر أن ينتظم الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمد النني إلى معسكر المنتخب الأولمبي، يوم الأحد المقبل 7 يوليو قبل السفر إلى باريس يوم 13 من الشهر ذاته.

ووافق ميكالي على تأخير انضمام الثنائي الكبار إلى المعسكر، حيث يرتبط زيزو بالمشاركة مع الزمالك في مباراة الإسماعيلي المقبلة، يوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

واكتفى المدرب البرازيلي باستدعاء الثنائي زيزو والنني لتدعيم القائمة في أولمبياد، بعد الأزمة التي أثيرت الفترة الأخيرة بعد رفض الأهلي إرسال الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور.

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء – علي الجابري – محمد سيحا.

خط الدفاع: أحمد عيد - عمر فايد – حسام عبد المجيد – كريم الدبيس – محمد حمدي – محمد طارق - محمد مغربي - أحمد سيد عبد النبي.

خط الوسط: محمد النني – أحمد نبيل كوكا  – زياد كمال  – محمود صابر  – إبراهيم عادل  – أحمد سيد زيزو  – محمد شحاتة – مصطفى سعد  – أحمد عاطف قطة.

خط الهجوم: بلال مظهر – أسامة فيصل.