أخبار عاجلة
فرنسا تعلن النتائج النهائية للانتخابات -

القبض على 5 عناصر إجرامية بحوزتهم هيروين وحشيش بـ 3.6 مليون جنيه - بوراق نيوز

القبض على 5 عناصر إجرامية بحوزتهم هيروين وحشيش بـ 3.6 مليون جنيه - بوراق نيوز
القبض على 5 عناصر إجرامية بحوزتهم هيروين وحشيش بـ 3.6 مليون جنيه - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم القبض على 5 عناصر إجرامية بحوزتهم هيروين وحشيش بـ 3.6 مليون جنيه - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 01:04 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية القبض على 5 عناصر إجرامية تخصص نشاطهم في الإتجار بالمواد المخدرة، وترويجها وإدارته لبؤرة إجرامية بالقليوبية.

القبض على 5 عناصر إجرامية 

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط تشكيل عصابي مكون من 5 عناصر إجرامية، لإثنين منهم معلومات جنائية تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة، وترويجها وإدارته لبؤرة إجرامية بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم بدائرة القسم، وبحوزتهم 10 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، و4 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و3 كيلو جرام لمخدر الهيروين، وكيلو جرام لمخدر البودر، وعدد من الأقراص المخدرة، وطبنجة وعدد من الطلقات، و2 قطعة سلاح أبيض.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3.6 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية وبحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري وعدد من الطلقات بدائرة مركز شرطة أبنوب.

مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط 

وكانت البداية عندما تلقى مركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بإحدى القرى بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة بين كلٍ من طرف أول 7 أشخاص، لـ 5 منهم معلومات جنائية- طرف ثان 8 أشخاص، لـ 6 منهم معلومات جنائية- مقيمون بذات الناحية على إثر سابقة حدوث مشادة كلامية بين شخصين من كل الطرفين على أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية دون حدوث ثمة إصابات.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم رشاش، و14 بندقية آلية، وعدد من الطلقات النارية، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم لذات الخلاف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.