أخبار عاجلة
الحسيمة ..مصرع شقيقين غرقا بشاطئ الصفيحة -
بورصة البيضاء تستهل تداولاتها بأداء سلبي -

أبزرهم محمد صلاح.. رد مثير من ليفربول على تجديد عقود اللاعبين - بوراق نيوز

أبزرهم محمد صلاح.. رد مثير من ليفربول على تجديد عقود اللاعبين - بوراق نيوز
أبزرهم محمد صلاح.. رد مثير من ليفربول على تجديد عقود اللاعبين - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أبزرهم محمد صلاح.. رد مثير من ليفربول على تجديد عقود اللاعبين - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 01:54 م

رد ريتشارد هيوز المدير الرياضي لنادي ليفربول، على مصير اللاعبين المقرر انتهاء عقودهم بنهاية الموسم المقبل، وعلى رأسهم محمد صلاح قائد المنتخب الوطني.

ليفربول يرد على تجديد عقود اللاعبين

وقال هيوز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الأول للمدرب أرني سلوت: هذه مسائل خاصة بين النادي واللاعبين.

وأضاف: الانطباع الوحيد الذي لدي والذي يشعر به أرني سلوت هو الالتزام الكامل من جانب هؤلاء اللاعبين بالفريق للموسم المقبل، ونحن مقتنعون تمامًا أن هذا هو الحال.

ودخل الثلاثي محمد صلاح، فيرجيل فان دايك وترنت ألكسندر أرنولد، عامهم الأخير في تعاقدهم مع ليفربول، والذي ينتهي يوم 30 يونيو المقبل.

ليفربول يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

ويبدأ فريق ليفربول الاستعداد للموسم الجديد 2023-2024، اليوم الجمعة، تحت قيادة الهولندي أرني سلوت مدرب الريدز الجديد، بعد توليه المهمة خلفًا ليورجن كلوب.

ويخوض ليفربول فترة الاستعداد للموسم الجديد بحضور 8 لاعبين فقط بشكل مبدئي، وذلك بسبب ارتباط بعض اللاعبين للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية، يورو 2024.

ومن المقرر أن تقام تدريبات ليفربول في اليوم الأول لفترة الإعداد، بالتدرب على مجموعتين، حيث سيبدأ ستيفان باجسيتيتش، كونور برادلي، جاريل كوانساه وسيب فان دن بيرج التدريبات في الصباح، قبل أن تخوض المجموعة الثانية التي تضم أوين بيك، كورتيس جونز، كاويمين كيليهر، كوستاس تسيميكاس الفترة الثانية من التدريب.

يذكر أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول، يغيب عن بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، بسب قضاء إجازته الصيفية خلال الفترة الحالية.