أخبار عاجلة

القبض على لص عدادات المياه بالقاهرة - بوراق نيوز

القبض على لص عدادات المياه بالقاهرة - بوراق نيوز
القبض على لص عدادات المياه بالقاهرة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم القبض على لص عدادات المياه بالقاهرة - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 01:57 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على لص عدادات المياه بمنطقة التبين لسرقة حقيبة أموال بمنطقة البساتين وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

القبض على لص عدادات المياه بالقاهرة 

كان مدير مباحث القاهرة تلقى إخطارًا يفيد بضبط عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة التبين لقيامه بسرقة عدادات المياه وبحوزته 7عدادات مياه، أدوات ومعدات المستخدمة في الوقائع، وبمواجهته أقر بارتكاب 7 وقائع سرقة والتصرف في المسروقات لدى عميله سيئ النية مالك مخزن خردة مقيم بدائرة القسم تم ضبطه والمسروقات.

كما تم ضبط سائق سيارة أجرة ومقيم دائرة قسم البساتين، لسرقة حقيبة يد وبداخلها مبلغ مـالي خاصة بأحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول بدائرة قسم شرطة قصر النيل، حال إستقلاله السيارة صحبته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط المبلغ بمسكنه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات

وفي سياق أخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية وبحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري وعدد من الطلقات بدائرة مركز شرطة أبنوب.


كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بإحدى القرى بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة بين كلٍ من طرف أول 7 أشخاص، لـ 5 منهم معلومات جنائية- طرف ثان 8 أشخاص، لـ 6 منهم معلومات جنائية- مقيمون بذات الناحية على إثر سابقة حدوث مشادة كلامية بين شخصين من كل الطرفين على أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية دون حدوث ثمة إصابات.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم رشاش، و14 بندقية آلية، وعدد من الطلقات النارية، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم لذات الخلاف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.