أخبار عاجلة
الحسيمة ..مصرع شقيقين غرقا بشاطئ الصفيحة -
بورصة البيضاء تستهل تداولاتها بأداء سلبي -

ضبط 14 طن دقيق في حملات تموينية قبل بيعها بالسوق السوداء - بوراق نيوز

ضبط 14 طن دقيق في حملات تموينية قبل بيعها بالسوق السوداء - بوراق نيوز
ضبط 14 طن دقيق في حملات تموينية قبل بيعها بالسوق السوداء - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ضبط 14 طن دقيق في حملات تموينية قبل بيعها بالسوق السوداء - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 02:01 م

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، الحملات التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

ضبط  14 طن دقيق في حملات تموينية خلال 24 ساعة

وأسفرت الحملات عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالي 14 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

وفي سياق آخر أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الإتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 40 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء هذا استمرارًا للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفية، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.