أخبار عاجلة
الأيتام وبر الأمان - بوراق نيوز -
11500 جنيه... تنقذ سمع «على» - بوراق نيوز -

بحوزته 50 كجم حشيش.. القبض على عنصر إجرامي في المنوفية - بوراق نيوز

بحوزته 50 كجم حشيش.. القبض على عنصر إجرامي في المنوفية - بوراق نيوز
بحوزته 50 كجم حشيش.. القبض على عنصر إجرامي في المنوفية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بحوزته 50 كجم حشيش.. القبض على عنصر إجرامي في المنوفية - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 02:01 م

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط أحد العناصر الإجرامية بالمنوفية، بحوزته كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها بـ 4 ملايين جنيه.

القبض على عنصر إجرامي بالمنوفية 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام عنصر إجرامي له معلومات جنائية بالإتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة مركز شرطة بركة السبع مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم ضبطه، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 50 كجم، وفرد خرطوش وعدد من الطلقات.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 4 ملايين جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

وجاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية وبحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري وعدد من الطلقات بدائرة مركز شرطة أبنوب.

مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط 

وكانت البداية عندما تلقى مركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بإحدى القرى بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة بين كلٍ من طرف أول 7 أشخاص، لـ 5 منهم معلومات جنائية- طرف ثان 8 أشخاص، لـ 6 منهم معلومات جنائية- مقيمون بذات الناحية على إثر سابقة حدوث مشادة كلامية بين شخصين من كل الطرفين على أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية دون حدوث ثمة إصابات.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم رشاش، و14 بندقية آلية، وعدد من الطلقات النارية، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم لذات الخلاف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.