أخبار عاجلة

رسميًا.. إيقاف ثنائي أبو سليم الليبي بسبب الاعتداء على محمد معروف - بوراق نيوز

رسميًا.. إيقاف ثنائي أبو سليم الليبي بسبب الاعتداء على محمد معروف - بوراق نيوز
رسميًا.. إيقاف ثنائي أبو سليم الليبي بسبب الاعتداء على محمد معروف - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رسميًا.. إيقاف ثنائي أبو سليم الليبي بسبب الاعتداء على محمد معروف - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 05:22 م

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، معاقبة ثنائي لاعبي فريق أبو سليم الليبي بعد الاعتداء على محمد معروف حكم المباراة التي جمعت الفريق الليبي أمام نهضة بركان المغربي ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشهدت المباراة التي جمعت بين أبو سليم الليبي ونهضة بركان المغربي، اعتداءات على محمد معروف بعد خسارة الفريق الليبي وخروجه من البطولة.

وحسب ما أكده المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم، فإن لجنة الانضباط في كاف قررت العقوبات التالية بعد الاعتداء على الحكم محمد معروف في لقاء أبو سليم الليبي ونهضة بركان المغربي.

- إيقاف حسام العباني لاعب أبو سليم الليبي 8 مباريات وتغريمه 15 ألف دولار. 
- إيقاف مصدق العمامي لاعب أبو سليم 4 مباريات لتوجيه السباب للحكم.
- إيقاف عمر العرجون لاعب نهضة بركان 4 مباريات للاعتراض ودفع الحكم.

وكان اللقاء شهد اقتحام لاعبين من دكة بدلاء فريق أبو سليم الليبي لأرض الملعب واعتراضات جماعية من اللاعبين البدلاء والجهاز الفني للفريق الأمر الذي وصل لاعتداء جسدي من اللاعب حسام العباني على محمد معروف.

أما عمر العرجون لاعب نهضة بركان فقد تم طرده خلال المباراة، من جانب محمد معروف على خلفية ما بدر منه في اللقاء.

ويذكر أن الزمالك هو الذي توج بلقب كأس الكونفدرالية للموسم الحالي، للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على حساب نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي البطولة.