أخبار عاجلة

فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية - بوراق نيوز

فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية - بوراق نيوز
فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية - بوراق نيوز

خطفت النجمة نسرين طافش عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها خلال حضورها مؤتمر مجلة السيدة الأولى المقام في العراق.

 

نسرين طافش فراشة  في مؤتمر السيدة الأولي بالعراق 

 

وبدت نسرين طافش بإطلالة ساحرة، مفعمة بالأنوثة والجاذبية في آن واحد، بلمسة تواكب أحدث صيحات موضة بتصاميم فساتين السهرة ربيع وصيف 2024، حيث أرتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة ألوان شولدر، مكشوف الظهر كشف عن تاتو مفتاح الحياة رمز الحضارة الفرعونية الكامن في ظهرها، صمم الفستان من قماش الشك المطرز بحبات الخرز الصغير بنفس لون الفستان الأخضر الزاهي وزود بكاب حرير طرز أيضا ببعض حبات الخرز الراقي، الفستان حمل توقيع Mambo، وتزينت ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس مع الأحجار الكريمة.

أما من الناحية الجمالية، اختارت لم خصلات شعرها للوراء لتزيد من فخامة إطلالتها ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتحديد سحر ملامحها بالكحل والماسكرا السوداء لرسمة عينيها الساحرتين مع لون البينك في الشفاه.

 

واعطت نسرين طافش لمتابعيها نموذج يمكن ان تقتدي به صاحبات الذوق الرفيع في سهراتهن الخاصة.

نسرين طافش

نسرين طافش من مواليد 15 فبراير 1982 ؛ ممثلة ومغنية جزائرية من أصول فلسطينية، ولدت ونشأت في سوريا، تحسب على الوسط الفني في سوريا. حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

 

النشأة والتعليم

وُلدت في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008.

 

مسيرتها الفنية

شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 

دخولها لمجال الغناء

في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

 

حياتها الخاصة

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013، لدى نسرين 7 شقيقات وهي الثامنة بينهن والصغرى بينهم كما أعلنت سابقاً بصورة لها من الطفولة.

 

في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

 

5.jpg
النجمة نسرين طافش
7.jpg
النجمة نسرين طافش
3.jpg
النجمة نسرين طافش
6.jpg
النجمة نسرين طافش
8.jpg
النجمة نسرين طافش

 

9.jpg
النجمة نسرين طافش