أخبار عاجلة
خيار بطعم الموت..! - بوراق نيوز -

مريم الحركي تتصدر التريند بحفلة عيد ميلاد تنكرية وأحداث شغب - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مريم الحركي تتصدر التريند بحفلة عيد ميلاد تنكرية وأحداث شغب - بوراق نيوز


الجمعة 05 يوليو 2024 | 05:33 مساءً

البلوجر مريم الحركي

البلوجر مريم الحركي

العقارية

تصدرت البلوجر مريم الحركي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد إقامتها حفلة عيد ميلادها في صوان شعبي داخل فيلا في التجمع. الحفلة التي اتخذت طابعاً تنكرياً بملابس شعبية محاكية لملابس أهالي الحواري المصرية، شهدت حضوراً كبيراً من أصدقائها وزملائها البلوجرز.

وقد شهد الحفل خلافاً حاداً بين أحد نشطاء السوشيال ميديا وأحد الحاضرين الذي كان يتلاعب بسلاح "مطوى". تطور الخلاف إلى شجار حيث قام الشاب بالاعتداء على البلوجر الشهير وضرب صديقه بالسلاح. بعد انتهاء الحفل، نشر البلوجر المعتدى عليه عدة منشورات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يتهم فيها مريم الحركي بالمسؤولية عما حدث وقام بتحرير محضر في قسم الشرطة.

اللقطات المسربة من الحفل أثارت جدلاً واسعاً بين مستخدمي السوشيال ميديا. البعض اعتبر الفكرة تنمراً على أهالي الأحياء الشعبية والعشوائيات، في حين رأى آخرون أنها تعبير عن حرية الرأي، مشبهينها بانتقاد أو السخرية من تصرفات الطبقات الغنية.

تستمر التحقيقات في الواقعة، بينما تتواصل ردود الفعل المتباينة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الحفل والأحداث التي تخللته.

اقرأ ايضا