أخبار عاجلة
بورصة البيضاء تنهي التداولات على وقع التراجع -
Lucid Shares Jump on Better-Than-Expected Quarterly EV Sales - بوراق نيوز -

تشييع جنازة سادس ضحايا حريق شقة بالمرج | بث مباشر - بوراق نيوز

تشييع جنازة سادس ضحايا حريق شقة بالمرج | بث مباشر - بوراق نيوز
تشييع جنازة سادس ضحايا حريق شقة بالمرج | بث مباشر - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تشييع جنازة سادس ضحايا حريق شقة بالمرج | بث مباشر - بوراق نيوز

شارك عدد كبير من أهالي منطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة، اليوم الجمعة، في مراسم تشييع جنازة سادس ضحايا حريق شقة سكنية، والذي كان قد نشب منذ 10 أيام في الطابق الأرضي من أحد العقارات، مما أسفر عن وفاة 6 أشخاص من أسرة واحدة.

تشييع جنازة ضحية حادث حريق شقة المرج

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على أهالي المرج خلال تشييع جنازة أحمد الصعيدي، آخر ضحايا حادث حريق شقة المرج، والذي فارق الحياة خلال الساعات الماضية إثر إصابته بحروق متفرقة في أنحاء الجسد.

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما شهدت منطقة المرج بالقاهرة، نشوب حريق في الطابق الأرضي داخل أحد العقارات، مما أسفر ذلك عن إصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة بحروق من الدرجة الثالثة وإصابات بالغة، وعلى الفور جرى نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج.

وبدأ المصابون يفارقون الحياة الواحد تلو الآخر، حتى لقي 6 أشخاص منهم مصرعهم ولا زال هناك 2 آخرين يصارعون الموت داخل المستشفى الآن.

وتوصلت التحريات إلى أن الحريق نشب داخل شقة المرج بسبب ماس كهربائي، إذ اشتعلت النيران داخل الشقة وطالت كل من كانوا يوجدون بها، مما أسفر ذلك عن تعرضهم لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسد.