أخبار عاجلة

رغم موافقة ناديه.. ياسين بونو يرفض تمثيل المغرب في أولمبياد باريس | خاص - بوراق نيوز

رغم موافقة ناديه.. ياسين بونو يرفض تمثيل المغرب في أولمبياد باريس | خاص - بوراق نيوز
رغم موافقة ناديه.. ياسين بونو يرفض تمثيل المغرب في أولمبياد باريس | خاص - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رغم موافقة ناديه.. ياسين بونو يرفض تمثيل المغرب في أولمبياد باريس | خاص - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 08:11 م

تفاجأ الجميع بعدم وجود حارس المرمى ياسين بونو، بعدما كشف طارق السكتيوي، المدير الفني لمنتخب المغرب تحت 23 عاما، أمس الخميس، عن قائمة الأشبال الذين تم اختيارهم للمنافسة في أولمبياد باريس 2024.

وكان الهلال وافق على السماح لحارسه بخوض الأولمبياد، وبحسب المعلومات التي توصل لها القاهرة 24، فـ إن بونو هو من رفض المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مع المنتخب المغربي.

بونو رفض تمثيل المغرب في أولمبياد باريس 2024

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن ياسين بونو أراد أخذ راحة عقب موسم طويل مع الهلال السعودي، والاستعداد للموسم الجديد بعدة مباريات ودية هذا الصيف.

وحسبما علم القاهرة 24، هناك أخبار ترددت أن بونو أراد إفساح المجال للحراس الشباب في المنتخب الأولمبي ولكن هذا لم يحدث، فإن ياسين بونو رفض تمثيل المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس.

وأكدت مصادر لـ القاهرة 24 من الاتحاد المغربي، أن هذا لا يمنع أنه ليس حارس كبير، بالعكس هم يفتخرون به ويقدرّون مجهوداته لأسود الأطلس، ولكن في هذه الحالة فهذا قراره رغم أنهم كانوا يريدون ضمه، وفي نفس الوقت هم منزعجون منه بشدة بعد رفضه تمثيل المغرب في أولمبياد باريس.

كما علم القاهرة 24 أيضًا، أن الهلال لم يمنع مطلقًا ياسين بونو من الانضمام للمنتخب الأولمبي في الأولمبياد المقبلة، علمًا بأن الاتحاد خاطب النادي منذ وقت مبكر، ولكنهم تفاجأوا بطلب ياسين بونو والذي اعتذر بحجة أنه كان مرتبطًا بموسم صعب مع ناديه الهلال، وخاصة أن النادي السعودي يستعد لبدء موسم صعب آخر، ويخوض معسكر تدريبي مكثف هذا الصيف استعدادًا للموسم المقبل، وياسين يريد أن يكون معهم، بعد أن يأخذ راحة، ولا يريد أن يكون تحت ضغوط جديدة هذا الموسم.

وكشفت مصادر لـ القاهرة 24، بأن هذا الموقف لن يؤثر على الاستدعاءات المقبلة لـ ياسين بونو من جانب المنتخب الأول لا سيما وأنه قائد الأسود والحارس الأساسي.

على رأسهم حكيمي.. ثلاثي الكبار في منتخب المغرب الأولمبي

ونتيجة لذلك، تم اختيار منير الكاجوي (35 عاما) ليحتل مركز الحارس الأول في الأولمبياد، بعد أن وقع للتو مع نهضة بركان في المغرب، إذ أنه خبرة كبيرة في مجال حراسة المرمى المغربية وشارك في 46 مباراة دولية، وسيجلب كل خبرته إلى الأشبال، الذين سيتمكنون أيضًا من الاعتماد على الظهير الأيمن أشرف حكيمي (25 عامًا، باريس سان جيرمان)، وسفيان رحيمي (28 عامًا، العين الإماراتي).