أخبار عاجلة
صندوق التنمية الحضرية - بوراق نيوز -

جهاز 15 مايو يحذر أصحاب سيارات النقل الثقيل ويتوعدهم بإلغاء تصاريح المرور - بوراق نيوز

جهاز 15 مايو يحذر أصحاب سيارات النقل الثقيل ويتوعدهم بإلغاء تصاريح المرور - بوراق نيوز
جهاز 15 مايو يحذر أصحاب سيارات النقل الثقيل ويتوعدهم بإلغاء تصاريح المرور - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم جهاز 15 مايو يحذر أصحاب سيارات النقل الثقيل ويتوعدهم بإلغاء تصاريح المرور - بوراق نيوز

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 12:07 ص

شن جهاز تنمية مدينة 15 مايو، حملة تفتيشية على تصاريح السيارات والمعدات التي تعمل خلال الفترات الليلية وتنظيم حركة المرور بالمدينة.

وقال المهندس علي سعد رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، إن الجهاز شن حملة موسعة النطاق لتفتيش السيارات العاملة ليلًا بهدف ضمان الالتزام بالقوانين المرورية والتأكد من صلاحية التصاريح الممنوحة لسائقيها.

وأفاد بأن هذه الحملات تهدف إلى ضمان الالتزام بالقوانين واللوائح المرورية، لافتا إلى أن الحملة تشمل التحقق من صلاحية تصاريح السيارات وفحص الوثائق المطلوبة وضمان عدم وجود مخالفات مرورية.

وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو أن الحملة تهدف أيضا إلى التأكد من التزام الشركات والأفراد بالتعليمات واللوائح الصادرة بخصوص تشغيل الآليات والمعدات بعد ساعات العمل الرسمية، لافتا إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط 4 سيارات تعمل بدون تصريح كما جرى ضبط 2 من السيارات يغسلها أصحابها على الأسفلت وعلى الفور جرى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال كل المخالفين.

وأكد أن هذه الحملات تأتي في إطار حرص جهاز المدينة على الحفاظ على السلامة العامة وضمان سير الأعمال بشكل منظم وأمن المدينة في إطار الجهود المستمرة لضبط السيارات المخالفة والتي تعمل بدون تصريح والحد من الحوادث.

وأشار إلى أنه سيتم تكثيف هذه الحملات التفتيشية بشكل دوري لضمان الالتزام الكامل بجميع التعليمات واللوائح، مشددا على جميع سائقي السيارات النقل الثقيل بعدم الوقوف أو ركن السيارات داخل المدينة، حتى لا يتم إلغاء تصاريح المرور بالمدينة والتعرض للمسائلة القانونية.