أخبار عاجلة

مصرع 4 فتيات غرقًا في نهر النيل بأسوان | بث مباشر - بوراق نيوز

مصرع 4 فتيات غرقًا في نهر النيل بأسوان | بث مباشر - بوراق نيوز
مصرع 4 فتيات غرقًا في نهر النيل بأسوان | بث مباشر - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مصرع 4 فتيات غرقًا في نهر النيل بأسوان | بث مباشر - بوراق نيوز

شهدت منطقة الحمام في قرية فارس التابعة إلى مركز كوم أمبو في محافظة أسوان، حادثًا مأساويًا، حيث لقيت 4 فتيات مصرعهن غرقًا في مياه نهر النيل، بينما تم إنقاذ 2 منهن من قبل أحد الأهالي بعدما شاهدهن في أثناء الغرق.

غرق 4 فتيات في مياه النيل بأسوان

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان، بلاغًا يفيد بـ انتشال جثامين 4 فتيات بعد غرقهن داخل مياه نهر النيل، وبالتحديد في منطقة الحمام بقرية فارس.

وتبين أن هناك 6 فتيات توجهن سويًا من أجل النزول في المياه النيل بمنطقة الحمام في قرية فارس التابعة إلى مركز كوم أمبو، إلا أن هناك واحدة منهن تعرضت للغرق ثم سحبت باقي الفتيات واحدة تلو الأخرى.

وتصادف مرور موظف يعمل في معبد السلسلة أثناء غرق الفتيات في نهر النيل، وعلى الفور توجه إليهن وتمكن من إنقاذ 2 منهن عقب إجراء عملية التنفس الصناعي لهن، إلا أن لقي 4 منهن لقين مصرعهن غرقًا.

وعلى الفور تم نقل جثامين الفتيات ضحايا الغرق في مياه نهر النيل إلى المشرحة؛ تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة، وعرضهن على الطبيب الشرعي للتصريح بدفنهن.