أخبار عاجلة

ناجي سعد: لم أشعر بظلم فني.. وصحتي كويسة ولسه قادر أشتغل - بوراق نيوز

ناجي سعد: لم أشعر بظلم فني.. وصحتي كويسة ولسه قادر أشتغل - بوراق نيوز
ناجي سعد: لم أشعر بظلم فني.. وصحتي كويسة ولسه قادر أشتغل - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ناجي سعد: لم أشعر بظلم فني.. وصحتي كويسة ولسه قادر أشتغل - بوراق نيوز

السبت 13/يوليو/2024 - 01:44 م

تحدث الفنان  ناجي سعد عن حقيقة تعرضه لظلم فني خلال مشواره سواء على مستوى الأعمال الدرامية أو السينمائية، مؤكدًا أنه لم يشعر بذلك على مدار مسيرته الفنية.

وقال ناجي سعد خلال تصريحاته لـ القاهرة 24: أنا مش بحس إني مظلوم فنيًا طول مسيرتي، وبشوف إني واخد حقي في الأعمال، وأنا صحيًا الحمد لله زي الفل، وأقدر أقدم شغل كتير، وبشكر ربنا على نعمه الكبيرة ليا.

وفي وقت سابق، كشف الفنان ناجي سعد مشاركته في بعض الأعمال المسرحية، مشيرًا إلى أنه عمل في الكثير من المسرحيات مع أبرز الفنانين، على رأسهم الزعيم عادل إمام.

وأضاف: أنا اشتغلت مسرح مع أجيال كتير زي الفنان محمد نجم والفنان أحمد بدير وسمير غانم، ومحمد نجم كان مؤسس مدرسة سمير غانم.

آخر أعمال ناجي سعد

وشارك الفنان ناجي سعد مؤخرًا في مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة، وشارك به العديد من النجوم ومن بينهم أحمد رزق، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، محمد لطفي، ملك قورة، دنيا المصري، عايدة رياض.

والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي - تامر مرسي، وعُرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على شاشة قناة ON ومنصة واتش إت.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

وتدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي في إطار أكشن حول دكتور يدخل في صراعات عدة مع من حوله، بسبب تجارة الآثار.