أخبار عاجلة

جنة عليوة: شهد مشيت بعد نهاية السباق عشان عرفت إنها عملت مصيبة - بوراق نيوز

جنة عليوة: شهد مشيت بعد نهاية السباق عشان عرفت إنها عملت مصيبة - بوراق نيوز
جنة عليوة: شهد مشيت بعد نهاية السباق عشان عرفت إنها عملت مصيبة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم جنة عليوة: شهد مشيت بعد نهاية السباق عشان عرفت إنها عملت مصيبة - بوراق نيوز

السبت 13/يوليو/2024 - 10:49 م

تحدثت جنة عليوة، لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، عن كواليس إصابتها من جانب زميلتها شهد سعيد المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

تصريحات جنة عليوة لاعبة الدراجات

وقالت جنة عليوة في تصريحات تليفزيونية: “شهد وقعتني على الأرض عشان ما أكسبش المركز الأول، ومصر كلها شاهدت ما حدث، ولو “شهد” لم تكن تتعمد إصابتي لعادت للاطمئنان عليّ، لكنها شدتني وأسرعت بشكل أكبر مما كانت عليه طوال الطريق”.

وأردفت: “شهد مشيت بعد نهاية السباق لأنها عرفت إنها عملت مصيبة، ولا أعلم هل كان الأوردر أن تفوز أم أنها تموتني؟”.

واستكملت: “هناك سقوط معتاد واحتكاك في لعبة الدراجات لكن ذلك يحدث عند وجود عدد كبير، لكن هل يُعقل أن يحدث هذا في ظل وجود 4 لاعبات فقط؟”.

وأكدت لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، أن شهد سعيد خلال السباق كانت ملتصقة بها، وأنها لم تعلم أنها كانت موجودة خلفها بشكل مباشر، ولم تكن تعلم أنها ستدفعها لتسقط على الأرض.

وأردفت: “اتحاد الدراجات لم يتابع معي أي شيء بعد الإصابة، ولا توجد أي مكالمة تمت بيننا، ونادي 6 أكتوبر هو من تكفل بكل شيء، ورئيس النادي طالب رئيس الاتحاد بالحضور وحل الأزمة لكنه رفض”.

واختتمت جنة عليوة: ألعب في نادي 6 أكتوبر منذ 6 أو 7 أعوام، ولعبت في البطولة الإفريقية مرتين مع منتخب مصر، وحصلت على المركز الثاني في منافسات الفرق في إحدى البطولتين.