أخبار عاجلة

رئيس نادي 6 أكتوبر: شهد سعيد ضحية تعليمات مدرب يمنحها توجيهات خاطئة - بوراق نيوز

رئيس نادي 6 أكتوبر: شهد سعيد ضحية تعليمات مدرب يمنحها توجيهات خاطئة - بوراق نيوز
رئيس نادي 6 أكتوبر: شهد سعيد ضحية تعليمات مدرب يمنحها توجيهات خاطئة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رئيس نادي 6 أكتوبر: شهد سعيد ضحية تعليمات مدرب يمنحها توجيهات خاطئة - بوراق نيوز

السبت 13/يوليو/2024 - 10:55 م

تحدث عبد اللطيف صبحي، رئيس نادي 6 أكتوبر، عن كواليس أزمة جنة عليوة، لاعبة الدراجات، وزميلتها شهد سعيد.

تصريحات رئيس نادي 6 أكتوبر

وقال صبحي: نادي 6 أكتوبر علم بالواقعة في نفس اليوم، وتواصلنا مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لإيضاح الواقعة، والوزير طالبني بالذهاب للاتحاد لاتخاذ اللازم مع رئيسه.

وأضاف: قابلت الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد، وطالبت بتطبيق اللوائح وتطبيق الميثاق الأولمبي، خاصة وأن البطولة هي بطولة تتبع الاتحاد الدولي، لذلك طالبت بإيقافها دوليًا وتغريمها.

وتابع: أخبرت رئيس الاتحاد بالتواجد في نادي أكتوبر وتسليم الميداليات للفائزين والجلوس مع جنة ووالدتها من أجل إنهاء الأزمة مبكرًا، لكني فوجئت بتحويل جنة عليوة للتحقيق.

وأوضح أن مدرب منتخب الدراجات انحاز لـ شهد سعيد، لأنها تلعب لنفس النادي الذي كان يدربه، ونحن من تحملنا تكلفة علاج جنة عليوة وليس الاتحاد.

واستطرد: أشكر وزير الرياضة على بيانه بالتحقيق، والمهندس ياسر إدريس الذي تواصل معي، وجميعنا في انتظار القرار العادل غدًا الأحد، الذي يُعلن من القيم والروح الرياضية، وليكن ردعًا لأي رياضي.

وأردف: شهد سعيد أصبحت ضحية لتعليمات مدرب يعطيها توجيهات وتعليمات خاطئة بالإيذاء، لكننا في النهاية في دولة تحافظ على الأخلاق والقيم والميثاق الأولمبي، ولدينا مدونة أخلاق.

وقال: كلنا ثقة في خروج القرار العادل من اللجنة الأولمبية، ونحن في بلد لوائح، وإذا صدر قرار مغاير لما ننتظره سنسلك الطرق القانونية وتقديم التماس على القرار.