أخبار عاجلة

مصدر طبي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ لاعبي سيراميكا كليوباترا - بوراق نيوز

مصدر طبي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ لاعبي سيراميكا كليوباترا - بوراق نيوز
مصدر طبي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ لاعبي سيراميكا كليوباترا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مصدر طبي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ لاعبي سيراميكا كليوباترا - بوراق نيوز

السبت 13/يوليو/2024 - 10:55 م

حادث لاعبي سيراميكا كليوباترا، يتصدر حديث المواطنين المصريين خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعرضهم لحادث سير نتج عنه انقلاب سيارة من أعلى المحور تقلهم.

وكشف مصدر طبي بمستشفى الشيخ زايد التخصصي، تفاصيل الحالة الصحية لـ لاعبي سيراميكا كليوباترا، حيث تبين أن اثنين من اللاعبين في نادي سيراميكا كليوباترا، تعرضوا لحادث انقلاب سيارة من أعلى المحور صباح اليوم.

التفاصيل الصحية لـ لاعبي سيراميكا كليوباترا بالعناية المركزة

وفي تصريح خاص لـ القاهرة 24، أوضح المصدر أن أحد المصابين موضوع على جاهز التنفس الصناعي، ويعاني من نزيف في المخ وكسر بالفقرات، وهو اللاعب محمد رمضان محمد، 19 سنة، والثاني محجوز في العناية المركزة تعرض لإصابات في الصدر والحوض، وهو اللاعب أنس ماهر محمد، 19 عاما.

وتلقت غرفة عمليات الجيزة صباح اليوم السبت بلاغا يفيد بوقوع حادث سير أعلى المحور، بمدينة 5 أكتوبر، حيث تعرض 4 لاعبين كرة قدم من نادي سيراميكا كليوباترا لانقلاب السيارة من أعلى المحور في نازلة الطريق الأبيض، على الفور توجهت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين.

وجاءت أسماء المصابين الأربعة من لاعبي نادي سيراميكا كليوباترا، كالتالي:

محمد سامح عبدالحميد، 19 عاما.

مازن عمر خضر، 19 عاما.

محمد رمضان محمد، 19 عاما.

أنس ماهر محمد، 19 عاما.