أخبار عاجلة

شهد سعيد تعتذر عن تمثيل مصر فى الأولمبياد - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم شهد سعيد تعتذر عن تمثيل مصر فى الأولمبياد - بوراق نيوز

أعلنت شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات، اعتذارها عن تمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024، بسبب أزمتها مع زميلتها جنة عليوة.

ودخلت شهد سعيد خلال برنامج «علي مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة «صدى البلد »، في نوبة بكاء، معلنة اعتذارها عن المشاركة في أولمبياد باريس، بسبب الضغوط التي تعرضت لها مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: شهد سعيد: تأهلت للأولمبياد قبل واقعة جنة عليوة

وتابعت: "كنت أتمنى تمثيل مصر في الأولمبياد وتكليل المجهود الكبير الذي بذلته على مدار 3 سنوات ماضية بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، ولكن مش هلعب تاني".

وكانت ضجة كبيرة قد أثيرت في الأوساط الرياضية المصرية بعد ظهور لاعبة منتخب الدراجات، شهد سعيد، ضمن صور البعثة الرسمية المصرية المقرر مشاركتها في أولمبياد باريس التي تنطلق الشهر الجاري.

وجاءت الانتقادات بسبب الأزمة التي وقعت في شهر أبريل الماضي، حينما تسببت شهد سعيد في إصابة اللاعبة جنة عليوة، باشتباه في ارتجاج في المخ مع كسور في الضلوع، بعد اصطدامها بها في الأمتار الأخيرة لسباق بطولة الجمهورية، بطريقة بدت متعمّدة خلال الفيديو المتداول للواقعة.

على إثر تلك الواقعة أعلنت لاعبة المنتخب المصري للدراجات سابقاً حبيبة عليوة، الشقيقة الكبرى لجنة، تقديمها بلاغا للنائب العام ووزارة الشباب والرياضة تتهم فيه شهد سعيد بالشروع في القتل، ما أدى لاحتجازها وعرضها على النيابة العامة، التي بدورها أخلت سبيلها لاحقاً.

وأعلن اتحاد الدراجات المصري في ذلك التوقيت وقف اللاعبة شهد سعيد لمدة عام، بعد تسببها في إصابة زميلتها خلال سباق الدراجات بمحافظة السويس.