أخبار عاجلة

خلال 24 ساعة.. تفاصيل مصرع وإصابة 8 أشخاص في حوادث متفرقة بسوهاج - بوراق نيوز

خلال 24 ساعة.. تفاصيل مصرع وإصابة 8 أشخاص في حوادث متفرقة بسوهاج - بوراق نيوز
خلال 24 ساعة.. تفاصيل مصرع وإصابة 8 أشخاص في حوادث متفرقة بسوهاج - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم خلال 24 ساعة.. تفاصيل مصرع وإصابة 8 أشخاص في حوادث متفرقة بسوهاج - بوراق نيوز

شهدت محافظة سوهاج خلال الساعات الماضية عدة حوادث متفرقة نتج عنها مصرع وإصابة 8 أشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها.

 

مصرع وإصابة 8 أشخاص في حوادث متفرقة بسوهاج 

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود عدة بلاغات بوقوع حوادث متفرقة بدائرة المديرية ووجود حالات وفيات ومصابين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها كلٌ في نطاق دائرته.

سيدة تنهي حياتها داخل المنزل

تبين مصرع سيدة في منتصف العقد الثالث من العمر، جرّاء تناولها قرصًا لحفظ الغلال السام بدائرة مركز البلينا جنوب المحافظة لمرورها بحالة نفسية سيئة عقب وفاة والدها، بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة

تبين من خلال الفحص وصول المدعوة أسماء ع ا ع، 25 عامًا، ربة منزل، إلى مستشفى البلينا المركزي مصابة بحالة تسمم، إدعاء تناول قرص لحفظ الغلال، وتم تحويلها لمستشفي سوهاج الجامعي، وتوفيت عقب وصولها ومقيمه بمركز البلينا.

 

إصابة فتاة بحالة تسمم عن طريق الخطأ

كما أصيبت فتاة تبلغ من العمر 19 عاما، بحالة تسمم جرّاء تناولها مبيدًا حشريًا عن طريق الخطأ بدائرة قسم جرجا جنوب المحافظة، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالتها الصحية.


تبين من خلال الفحص،  وصول المدعوة شاهنده ع ف م ع، 19 عاما، لا تعمل إلى مستشفى جرجا العام مصابة بحالة تسمم، إدعاء تناول مبيد حشري، ومقيمه بقسم جرجا.

بسؤال المصابه ووالدها المدعو علاء ف م. 52 عاما، عامل ومقيم بذات الناحية، أفادا بأنه عقب قيام المصابه برش مبيد حشري بأنحاء المنزل تناولت الطعام دون غسل يدها أعقبه شعورها بالآم بالبطن.

إصابة 4 أشخاص برش خرطوش

فيما أصيب 4 أشخاص برش خرطوش في مشاجرة اندلعت بينهم بسبب خلافات الجوار، بدائرة مركز البلينا جنوب المحافظة، وتمت السيطرة على المشاجرة ونقل المصابين إلى المستشفى، وضبط المشاركين فيها والسلاح المُستخدم.


تبين من إصابة 4 أشخاص برش خرطوش، في مشاجرة بين عدد من الأشخاص نتج عنها إصابة كل من عبد الرحمن ص ا ر، 59 عاما. مزارع مصابًا برش خرطوش بالساقين والبطن، ونجل عمومته أحمد ص ا ر، 48 عاما، عامل، مصابًا برش خرطوش بالفخذين والبطن، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي، ومحمد ا م ع، 28 عاما، حاصل علي ليسانس مصابًا بكدمة بالذراع الأيسر، وشقيقه يحيي ا م ع، 18 عاما، طالب، مصابًا بكدمة بالوجه.

 

مصرع شخص في حريق اندلع بمنزله

بسنما لقي شخص في منتصف العقد الخامس من العمر مصرعه، أثناء مشاركته في إخماد حريق اندلع داخل منزله بمركز جهينة غرب المحافظة، وجرى الدفع بسيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

وأسفر الحريق عن وفاة أسامه. ا. ت، 46 عامًا، عامل، متأثرًا بإصابته باختناق وحروق متفرقة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جهينة المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بتكثيف التحريات للوقوف حول أسباب اندلاع الحريق.

تسمم سيدة بأقراص حفظ الغلال السامة


كما أصيبت سيدة في نهاية العقد الثالث من العمر بحالة تسمم جرّاء تناولها قرصًا لحفظ الغلال السام لمرورها بحالة نفسية سيئة بدائرة مركز دار السلام شرق المحافظة، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تبين من خلال الفحص وصول المدعوة مروة ص ا ع، 28 عاما، عامله إلى مستشفى دار السلام المركزي مصابة بحالة تسمم، إدعاء تناول قرص لحفظ الغلال، وتم تحويلها لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة بمركز دار السلام.

بسؤال المذكورة أفادت بأنه أثناء تواجدها بعملها تناولت قرصًا لحفظ الغلال مما أدي لإصابتها وذلك لسوء حالتها النفسية ولم تتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونفت الشبهة الجنائية.