أخبار عاجلة
سوس تواصل رفض "الرعي الجائر" - بوراق نيوز -

الزمالك يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة بلدية المحلة في الدوري - بوراق نيوز

الزمالك يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة بلدية المحلة في الدوري - بوراق نيوز
الزمالك يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة بلدية المحلة في الدوري - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الزمالك يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة بلدية المحلة في الدوري - بوراق نيوز

الأحد 14/يوليو/2024 - 10:18 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة المقبلة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويحل فريق بلدية المحلة ضيفا على الزمالك، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر بمسابقة الدوري، وذلك على ستاد القاهرة.

الزمالك يختتم تدريباته قبل مواجهة بلدية المحلة

ومن المقرر أن يؤدي لاعبو الزمالك المران الأخير اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي بميت عقبة، قبل أن يعلن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الأبيض قائمة اللاعبين قبل الدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة.

ويقترب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك من الغياب عن مباراة بلدية المحلة، بعدما اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق أمس، بسبب معاناته من إجهاد عضلي.

فيما تزايدت حظوظ شيكابالا في العودة لقائمة الزمالك بعد غياب بسبب الإصابة، وذلك عقب مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية أمس، وإعلان جاهزيته الفنية في المباراة.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في مسابقة الدوري، بعد انتصاراته الماضية على حساب الإسماعيلي وطلائع الجيش.

ويقع الزمالك في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 41 نقطة بعدما خاض 25 مباراة في مسابقة الدوري حتى الآن.

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري

تنطلق مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.