أخبار عاجلة

قتلوه في عيد الحب.. تأجيل محاكمة قتلة صديقهم بالغردقة إلى سبتمبر المقبل - بوراق نيوز

قتلوه في عيد الحب.. تأجيل محاكمة قتلة صديقهم بالغردقة إلى سبتمبر المقبل - بوراق نيوز
قتلوه في عيد الحب.. تأجيل محاكمة قتلة صديقهم بالغردقة إلى سبتمبر المقبل - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم قتلوه في عيد الحب.. تأجيل محاكمة قتلة صديقهم بالغردقة إلى سبتمبر المقبل - بوراق نيوز

الأحد 14/يوليو/2024 - 10:19 ص

أصدر المستشار عصام محمد عيسى رئيس الدائرة الثانية بمحكمة جنايات البحر الأحمر، قرارًا بتأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهم وسرقة هاتفه وإخفاء جثته بمنطقة جبلية بالغردقة، إلى اليوم الثالث من انعقاد الدائرة خلال شهر سبتمبر.

استدعاء الطبيب الشرعي واستمرار حبس المتهمين
وطلب عيسى استدعاء الطبيب الشرعي للاستماع إلى شهادته، مع تجديد حبس المتهمين في القضية، وذلك بتهمة القتل العمد.

تعود تفاصيل الواقعة حين تلقى اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا بالعثور على جثة في إحدى المناطق الجبلية جنوب مدينة الغردقة.

تفاصيل الواقعة 

تبين أن الجثة تعود إلى الطالب رضا مراد، الذي يُعرف بين أصدقائه بلقب "يوسف"، والذي لم يتجاوز عمره الخامسة عشرة. كان يوسف يعيش في منطقة الكوثر جنوب مدينة الغردقة، حيث كان يبدو أنه كان يتمتع بحياة عادية تمامًا كأي طالب في عمره.
 

بالبحث والتحريات تبين أن،  سبب الوفاة تناول كميات من العقاقير المنومة نتج عنها اضطرابات في عضلة القلب مما نتج عنه توقفها ووفاة الطفل في الحال، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

حيث تبين قيام أصدقاء المجنى عليه بإعطائه كمية من المنوم بهدف سرقته، وتركوا جثمانه فى ليلة عيد الحب يوم 14 فبراير الماضي بأحد المناطق الجبلية جنوب مدينة الغردقة.

3 من أصدقاء المجنى عليه وراء الحادث 

على الفور تم تشكيل فريق بحث، لمعرفة المتهم فى الواقعة وتبين أن وراء الحادث 3 من أصدقاء المجنى عليه حيث قاموا بسرقة الأموال التي كانت بحوزة المجني عليه وهاتفه المحمول وتخلصوا من الجثة بالقائها في منطقة جبلية جنوب المدينة.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، بإلقاء القبض على أحد المتهمين أثناء قيامه ببيع هاتف المجني عليه، وجرى الكشف عن باقي المتهمين.