أخبار عاجلة
روسيا تختبر محركاً لصواريخ جديدة - بوراق نيوز -

أسرة المنشاوي توجه رسالة لـ رضا عبد السلام رئيس إذاعة القرآن بمناسبة قرب المعاش - بوراق نيوز

أسرة المنشاوي توجه رسالة لـ رضا عبد السلام رئيس إذاعة القرآن بمناسبة قرب المعاش - بوراق نيوز
أسرة المنشاوي توجه رسالة لـ رضا عبد السلام رئيس إذاعة القرآن بمناسبة قرب المعاش - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أسرة المنشاوي توجه رسالة لـ رضا عبد السلام رئيس إذاعة القرآن بمناسبة قرب المعاش - بوراق نيوز

الأحد 14/يوليو/2024 - 10:20 ص

وجهت أسرة الشيخ محمد صديق المنشاوي، القارئ الباكي وأحد أشهر قراء القرآن الكريم، رسالة إلى رضا عبد السلام، رئيس إذاعة القرآن الكريم، بمناسبة قرب بلوغه المعاش.

أسرة المنشاوي توجه رسالة لـ رضا عبد السلام رئيس إذاعة القرآن بمناسبة قرب المعاش

وقالت أسرة المنشاوي: إنما يوفى أجره إذا قضي عمله، كلمة في حق رجل متعنا بالكبار ونوادرهم، جزاكم الله خيرًا، بالنيابة عن أسرة الشيخ محمد صديق المنشاوي أشكر لكم كل ما أخرجتموه لنا من كنوزه، ولا ينكر احد أنه نال في عهدكم ما لم يناله فيمن سبقكم.

وأضافت أسرة المنشاوي: أسعدكم الله كما أسعدتمونا بتلاواته ورفاقه سعادة لا تزول لكم ولأحبتكم، استاذنا الكبير القدير رضا عبد السلام، نسأل الله أن يديم برنامجكم سيرة ومسيرة وأن يقتصر على مشايخنا العظام سواء من القراء أو المحدثين والفقهاء في عصرنا  ففي سيرتهم متعة للقلب، وهذا رجاء منا  لـ إذاعة القرآن الكريم من القاهرة أن تبقي عليه ولا تحرمنا منه.

وتفصلنا أيام قليلة، عن الحرمان من صوت إذاعي فريد وشخصية ملهمة، يثني عليها محبي وعشاق إذاعة القرآن الكريم، بمصر والعالمين العربي والإسلامي، إذ يبلغ الإذاعي الشهير، رضا عبدالسلام، رئيس شبكة إذاعة القرآن الكريم، سن المعاش خلال الأيام المقبلة.

الإذاعي رضا عبد السلام أول رئيس لإذاعة القرآن من ذوي الهمم يبلغ سن المعاش

ويُعد رضا عبد السلام، الذي يبلغ سن المعاش الأيام المقبلة بعد قضاء نحو 34 أو 35 عامًا بين جدران إذاعة القرآن الكريم، أحد أشهر الأصوات المميزة والمألوفة لأذهان مستمعي إذاعة القرآن، التي يصل أثيرها لشتى بقاع الأرض.