أخبار عاجلة
الداخلية تضبط 331 قضية مخدرات - بوراق نيوز -

الزمالك المسئول الأول عن تنظيم نهائي الكونفدرالية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الزمالك المسئول الأول عن تنظيم نهائي الكونفدرالية - بوراق نيوز

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي أن نادي الملك هو المسؤول الأول عن التنظيم النهائي للاتحاد وأي أخطاء كان النادي طرفا فيها رسميا

الناقد الرياضي: الزمالك المسلم الأول للتنظيم النهائي للاتحاد

وقال عبر برنامج Boxing to Boxing المذاع عبر التليفزيون وغيره: “حصل أحمد سليمان على الكأس من إحدى الفتيات التي كانت مسئولة عن التنظيم والاحتفال مع الجمهور، وسيتم تسليم كأس البطولة لقائدة الفريق، وهي فمن حق شيكابالا أن يحتفل مع نجلاء، لكن بعد الصورة الرسمية والحفل، ولا توجد صورة رسمية للاحتفال، ولا يوجد فيلم وثائقي يصور تلك اللحظات.

وأضاف: “لا أتمنى أن يتكرر ما حدث للصحفيين مرة أخرى خلال لقاء الأهلي والترجي، كان هناك صراع واضح من جانب الإعلاميين للدخول إلى مقصورة الصحفيين، والأمن لا انظروا إلى تصريحات وسائل الإعلام، وهناك فشل واضح في التنظيم”.

وتابع: “الألفيزا يجب أن يوفر لجميع اللاعبين السفر إلى أوروبا لعدة سنوات، خاصة لاعبي كرة القدم المشهورين الذين يسافرون إلى الخارج طوال الوقت”.

وأردف: “ماذا يعني وجود قاسم برتغالي في النهائي الإفريقي بين الأهلي والترجي، إعطاء فرصة للاتحاد الإفريقي لفرض قاسم أجنبي علينا، ثم ما حدث في الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان، كان حدثاً غير منطقي على الإطلاق”.