أخبار عاجلة

غيلاس قناوي يخضع لفحص طبي جديد لتحديد موقفه من المران الجماعي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم غيلاس قناوي يخضع لفحص طبي جديد لتحديد موقفه من المران الجماعي - بوراق نيوز

يخضع غيلاس قناوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، لفحص طبي جديد للتأكد من حالته وتحديد مدى مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة.

غيلاس قناوي يخضع لفحص طبي جديد لتحديد وضعية مان المران المالومي

وأظهرت الأشعة التشخيصية التي خضع لها الجزائري غيلاس جناوي، إصابته بارتجاج شديد في ساقه، وهي الإصابة التي تسببت في تغيير اضطراري بعد 17 دقيقة فقط من بداية المباراة أمام إنبي، التي انتهت بالتعادل السلبي.

انتهت مرحلة فريق المصري لكرة القدم بمواجهة فريق النصر القاهري بهدفين وهدف واحد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس بمقر كلية الحربية بالقاهرة.

ويستعد المصري لمباراة الجولة الخامسة والعشرين للدوري، والتي تجمع مثل فريق المستقبل، ومن المقرر أن تقام في السابعة مساء الأحد المقبل على مقر الجيش ببرج العرب.

ويحتل النادي المصري المركز الثاني في مسابقة الدوري برصيد 38 نقطة، بفوز الفريق البورسعيدي، ثم لعب 23 مباراة، فاز المصري في 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو المصري 24 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.