أخبار عاجلة
رسميا.. نهضة بركان يعلن تعاقده مع منير المحمدي -

حسين لبيب عليه أن يتولى الإشراف بمفرده على الكرة في الزمالك.. والفريق في حاجة لصفقات قوية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حسين لبيب عليه أن يتولى الإشراف بمفرده على الكرة في الزمالك.. والفريق في حاجة لصفقات قوية - بوراق نيوز

أكد حلمي طولان نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن نجاح الفريق في الكونفدرالية هو نتيجة استقرار فني وإداري ومعنوي متواصل

حلمي طولان: على الحسين لبيب عليه السلام قيادة البلقاء في الزمالك

وقال طولان في تصريح عبر برنامج “بوكسينغ تو بوكسينغ”: “أطالب بأن يكون حسين لبيب رئيسا للنادي، ويشرف على الكرة فقط، لأن رئيس المجلس لديه من القوة في شخصيته ما يمكنه اتخاذ القرار الصحيح، مثل ما يفعله محمود الخطيب في الأهلي وهو إنسان.. وحده من يتولى المسؤولية هو الذي يدير الأفضل، ويستطيع السيطرة على كل الأمور.

وأضاف: “الزمالك خطى خطوة جيدة أمام نهضة بركان، وبدأ يوشيا جوميز في الظهور رغم حاجة الفريق إلى لاعبين ذوي جودة مختلفة للمنافسة بقوة في كل البطولات، لكن من الواضح أن المدرب يسيطر على الفريق”. وغرفة تبديل الملابس، وكان قادرًا على تنفيذ بعض الأفكار الفنية، وهذا أمر جيد جدًا”.

وتابع: “في الصباح هناك أدوار دفاعية وهجومية واضحة للاعبين، وهذا هو السبب الأكبر لسيطرة جوميز على الفريق، حيث يطلب من اللاعبين تنفيذ كافة التعليمات الفنية، والأمر الثاني هو وجود لفريق في الأداء الذي أصبح حاضرا في الزمالك، وهناك ارتفاع واضح في مستوى بعض اللاعبين، مثل دنجا وفتوح ووزيزو وأحمد حمدي وعمر جابر والشلوثي وغيرهم.

فازاد: “الزمالك يفتقر إلى تدعيم صفوفه ببعض العناصر المميزة في الانتقالات المقبلة بعد حسم أزمة القايد، وتوقيت التتويج بالكونفدرالية رائع للغاية لكل الزمالك، و”الزمالك” وكان أشرف ما في الأمر هو موقف رئيس الفريق الأبيض في استاد القاهرة الدولي، وهو موقف غير مسبوق على الإطلاق، وهذا رأي أثلاج السادور في وجود هذا العدد الكبير من أبناء الجماعة. وأغلب أهل الزمالك مثل النهر الأبيض.
أنت أرسلت