أخبار عاجلة

الإماراتي محمد عبد الله يعلن تعليق صافرته - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الإماراتي محمد عبد الله يعلن تعليق صافرته - بوراق نيوز

أعلن الحكم الإماراتي، محمد عبد الله حسن، مساء اليوم، عن قرار اعتزاله التحكيم رسمياً بعد مسيرة استمرت لمدة 24 سنة.

وفي مؤتمر صحفي، مساء اليوم، قال الحكم المونديالي: “أشكر مجالس إدارات اتحاد الكرة، ولجان الحكام التي دعمتني خلال مسيرتي التحكيمية، وأسرتي وزملائي حكام كرة القدم، ووسائل الإعلام، وأندية الدولة والجماهير الإماراتية، وجميع من ساندني طوال السنوات التي قضيتها في الملاعب”.

وأضاف: “قرار الاعتزال صعب على حكم كرة القدم، لكنها اللحظة التي تعطي فيها الفرصة لإخوانك حتى يكملوا شرف تمثيل الصافرة الإماراتية في المسابقات الكروية الآسيوية والدولية، وسأظل داعماً ومعاوناً لهم على الدوام”.

وعن خططه المقبلة ضمن المنظومة الفنية للحكام، أتم: “بعد ختام الموسم الرياضي الحالي، ستكون لي لقاءات مع لجنة الحكام في اتحاد الكرة، وبإذن الله سأظل في خدمة الصافرة الإماراتية”.

يذكر أن محمد عبد الله، انضم إلى منظومة التحكيم الإماراتية في الأول من يونيو/حزيران عام 2000، ونال عن جدارة واستحقاق الشارة الدولية في يناير/كانون الثاني عام 2010..

وخلال مسيرته التحكيمية الحافلة، أدار الحكم الدولي 682 مباراة محلية، من ضمنها 495 مباراة كحكم ساحة، وشارك كحكم رابع وفيديو في 187 مباراة.

وعلى الصعيد الدولي، شارك في تحكيم العديد من البطولات، لعل أبرزها كأس العالم 2018 وكأس العالم 2022، وكؤوس آسيا 2015، 2019، 2023


تابعنا