أخبار عاجلة

رئيس الحكومة الليبية يُشارك في ختام جائزة ليبيا الدولية لحفظ وتجويد القرآن الكريم ببنغازي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رئيس الحكومة الليبية يُشارك في ختام جائزة ليبيا الدولية لحفظ وتجويد القرآن الكريم ببنغازي - بوراق نيوز

بنغازي 22 مايو 2024 (الأنباء الليبية) – شارك رئيس الحكومة الليبية أسامة حمّاد في اليوم الختامي لفعّاليات جائزة ليبيا الدولية لحفظ وتجويد القرآن الكريم في دورتها الــ 12 بمدينة بنغازي.

كما شارك في اليوم الختامي النواب أحمد الشارف، والمهدي الأعور، ومحمد تامر، ورئيس أركان الوحدات الأمنية لواء خالد حفتر، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية خالد نجم، ورئيس هيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية عاطف العبيدي، ووزراء الدفاع أحميد حومة، والثروة البحرية علي بن يونس، والدولة للشؤون الأفريقية عيسى مجيد، ووكيل وزارة الداخلية فرج أقعيم، ورئيس جهاز الأمن الداخلي الفريق أسامة الدرسي، وآمر غرفة عمليات الجنوب لواء مبروك سحبان، ومسؤولو الحكومة والقيادات العسكرية.

والجدير بالذكر أن المسابقة التي اختتمت اليوم كانت بتنظيم من هيئة الأوقاف، وبإشراف رئيس أركان القوات البرية لواء صدّام خليفة حفتر، وبرعاية من لواء طارق بن زياد المعزز، وشارك فيها 60 دولة، وأكثر من 96 متسابقًا بينهم متسابقان ليبيان.

ويتنافس المتسابقون في ثلاثة فروع هي: حفظ القرآن الكريم كاملا، وحفظ القرآن الكريم مع التفسير، وحفظ القراءات العشر، إضافة إلى تنظيم مسابقتين على هامش الجائزة هما: مسابقة البحوث العلمية الثانية، ومسابقة المنظومات العلمية الأولى. (الأنباء الليبية – بنغازي)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال