أخبار عاجلة

– رئيس اللجنة العليا للامتحانات : إلغاء اِمتحانات 42 تلميذاً لمساهمتهم في الغِش و إعفاء لــ 25 من لجان الإشراف . - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – رئيس اللجنة العليا للامتحانات : إلغاء اِمتحانات 42 تلميذاً لمساهمتهم في الغِش و إعفاء لــ 25 من لجان الإشراف . - بوراق نيوز

طرابلس 22  مايو 2024 (وال)  – أفاد وكيل الوزارة لِشؤون المراقبات رئيس اللجنة العُليا للإشراف على اِمتحانات الشهادات العامّة  “مُحسن الكبيّر” بإلغاء اِمتحانات 42 تلميذاً  لمساهمتهم في الغِش وإدخال هواتفهم المحمولة إلى قاعات الاِمتحان، وذلك خلال امتحانات  أمس الثلاثاء .

وأوضح الكبير  أنّ حالات الغش تمّ ضبطها بمراقبات التّربية والتّعليم ببلديات طبرق، سوسة، عمر المختار، البيضاء، بنغازي، الكفرة، سرت، مصراتة، الخمس، سوق الجمعة، جنزور، سواني بن آدم، قصر بن غشير، الزاوية المركز، صبراتة، زلطن، يفرن، حي الأندلس، عين زارة، و رقدالين.

وتابع “الكبيّر” أنّ اللجنة أصدرت قرارات إعفاء لــ 25 من لجان الإشراف على اِمتحانات شهادة إتمام مرحلة التّعليم الأساسي، وأحالتهم على التّحقيق الإداري.

وأشار إلى أن القرار ضمّ 5 رؤساء لجان إشراف، و 13 مراقب بِلجان الإشراف، و 5 مُتابعي لجان، و 2 مُلاحظين؛ وذلك لِتقصيرهم في أداء واجبهم في ضبط حالات غِش إلكتروني بِلجانهم الاِمتحانية.

وال..

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية