أخبار عاجلة

رسالة هامة للاعبي الأهلي قبل مواجهة العودة أمام الترجي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رسالة هامة للاعبي الأهلي قبل مواجهة العودة أمام الترجي - بوراق نيوز

وقال الإعلامي محمد شبانة، إن لاعبي الأهلي يجب أن يعلموا جيداً أن (الأهلي هو الخاسر)، وعليهم أن يتذكروا هذه المقولة جيداً في كل مباراة في المباراة، وكل كرة في المستطيل الأخضر يجب أن يتقاتلوا مع الأحمر. النجوم، خاصة الثلث الأوسط إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق.

رسالة شبانة يوجا حماة لانجوم الاهلي قبل موقف الترجي

وقال شبانة في تصريحات لبرنامج Boxing to Boxing الذي يذاع عبر التليفزيون وغيره: “وفي خط الهجوم تاو وشحات وسام أبو علي يتذكرون هذه المقولة إن الأهلي هو البطل.. ويجب عليهم ذلك”. يبذلون قصارى جهدهم في الملعب، لأن الأهلي بطل القارة والنسر الذي يحلق في سماء أفريقيا”.

وأضاف: “الأهلي سيد أفريقيا والملك المتربع على عرش القارا، فهل يجوز لرئيس القارا مواجهة الترجي؟ لا نحترم الفريق المنافس”. وتاريخه ومكانته ولكنهم ينافسون المرد الأحمر في وقت غير مناسب وهو المسيطر على القارة ورغم أنه فازوا على الأهلي في الماضي لكن ليس في الوقت الحالي لكن ليس مع هؤلاء اللاعبين والمدرب الحالي والجمهور.”

وتابع: “الأهلي لديه ليلة تاريخية يوم السبت، ولا أتمنى أن تنتهي بفوز تاريخي وأسطوري، والأهلي لن يتمكن من اللحاق بالفريق الأخير، لأن الفريق يوسع الفارق”. مع المنافسة.. عندي رسالة لجميع اللاعبين أن يطمئنوا جماهيرهم أنني سأبدأ المباراة بالضغط والقوة والسيطرة والمهارة في لعب الترجي بقوة المرد الأحمر ودخولهم في “القفص الأسود”.

فازاد: “أثناء مشاهدة تصريحات نجوم الأهلي اليوم هناك حالة من التركيز الشديد من جانب اللاعبين، وكل تصريحاتهم تظهر التركيز والالتزام بتعليمات مارسيل كولر، خاصة عندما يكون المدرب في حالة من التوتر”. التركيز، ينعكس على اللاعبين، الذين يتحولون إلى قوات كوماندوز، ويصبحون فريقاً قادراً على تحقيق الانتصارات على أي عدو.

وتابع: “السبت المقبل يجب أن يكون يوما تاريخيا للأهلي، لأننا سنتذكر بعد 100 عام، أن الأحمر حقق في هذا اليوم وتحديدا البطولة الـ12 في مسار دوري أبطال أوروبا، واستكمال الدوري”. فرحة كبيرة بالفوز ببطولة القطبين”.