خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز لشهر يونيو 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز لشهر يونيو 2024 - بوراق نيوز


السبت 01 يونية 2024 | 12:56 صباحاً

فاتورة الغاز 2024

فاتورة الغاز 2024

العقارية

يبحث الكثير عن كيفية معرفة الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي او تسجيل قراءته نظراً لأنها من الخدمات التي تهم كل بيت حالها كحال فاتورة الكهرباء.

وفي ضوء اتجاه الدولة نحو رقمنة الخدمات، بما في ذلك خدمات الغاز الطبيعي للمنازل، هذه التغيرات جعلت من السهل جدًا على العملاء الاطلاع على فواتيرهم واختيار طرق الدفع التي تناسبهم من بين عدة خيارات.

فواتير الغاز الطبيعي

وقياساً على الفواتير السابقة التي تعلنها شركة الخدمات التجارية البترولية "بتروتريد"، عن تحديد فترة زمنية للاطلاع على فواتير الغاز الطبيعي الخاصة بهم والتعرف على مختلف طرق الدفع المتاحة، تبدأ من يوم 1 حتى يوم 27 من كل شهر، كما أتاحت الشركة الوصول إلى هذه الخدمات عبر الإنترنت.

ولمعرفة التفاصيل اتبع هذه الخطوات التالية:

1. اذهب إلى الموقع الإلكتروني لشركة بتروتريد ستجد هناك قسمًا مخصصًا للعملاء يتيح لك مراجعة فواتيرك ودفعها.

2. إذا كان لديك حساب بالفعل، قم بتسجيل الدخول باستخدام بياناتك إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك إنشاء واحد جديد باستخدام تفاصيل عداد الغاز مثل رقم العقار والوحدة السكنية ورقم البلوك أو المنطقة.

3. بمجرد الدخول إلى حسابك، سيكون بإمكانك الوصول إلى مختلف الخدمات، بما في ذلك قسم خاص بفواتير الغاز.

4. في قسم الفواتير، يمكنك عرض تفاصيل فواتيرك الحالية والسابقة.

5. اختر الفاتورة التي تريد مراجعتها لتتمكن من رؤية جميع التفاصيل، بما في ذلك المبلغ الإجمالي وتاريخ الاستحقاق.

6. عندما تكون جاهزًا للدفع، اختر طريقة الدفع التي تفضلها. توفر بتروتريد مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، بما في ذلك التطبيق الرسمي للشركة على الهواتف المحمولة، الدفع الإلكتروني عبر خدمات مثل فوري وأمان، وكذلك خيارات الدفع المتوفرة من خلال البنوك. 

اقرأ ايضا