أخبار عاجلة
من اول من جعل بداية السنة الهجرية - بوراق نيوز -
هل تشاد دولة عربية - بوراق نيوز -

الإسكان تطرح شقق جاهزة وفاخرة في 8 محافظات بالتقسيط | احجز شقتك - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الإسكان تطرح شقق جاهزة وفاخرة في 8 محافظات بالتقسيط | احجز شقتك - بوراق نيوز


السبت 01 يونية 2024 | 10:43 صباحاً

شقق الإسكان 2024 بمشروع داره

شقق الإسكان 2024 بمشروع داره

العقارية

بهدف توفير حلول إسكانية متكاملة بمواصفات عالية للمواطنين، يطلق صندوق التنمية الحضرية مشروع "داره" في 8 محافظات. الذي يقدم شققًا متنوعة المساحات تُبنى وفقًا لأرقى المعايير.

الإسكان تطرح شقق جاهزة وفاخرة بالتقسيط

وفقًا للمهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق التنمية الحضرية، فإن المشروع لا يفرض أي شروط أو متطلبات محددة للحصول على وحدة سكنية. يمكن لأي مواطن التقديم للحصول على شقة في مشروع "داره"، حتى إذا كان قد حصل سابقًا على وحدة سكنية في مشروعات إسكانية أخرى.

مواصفات الشقق ومساحاتها

تتراوح مساحات الشقق في مشروع "داره" حتى 182 مترًا مربعًا، وتضم الشقة الواحدة ثلاث غرف وثلاثة حمامات، ويتم تسليمها بتشطيب سوبر لوكس خلال فترة لا تتجاوز العامين.

 أسعار شقق مشروع "داره" 2024

تتفاوت أسعار الشقق في مشروع "داره" بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، مع توفير خطط دفع مرنة تشمل دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز وتقسيط الباقي على مدى خمس سنوات. يحصل العملاء الذين يدفعون نقدًا على خصم 8%.

 تفصيل الأسعار

مدينة نصر: الشقة بسعر 4,640,000 جنيه، ومقدم الحجز 15%، مع تقسيط الباقي على 5 سنوات.

منطقة الخيالة: تبدأ أسعار الشقق بمساحة 78 مترًا من 760,000 جنيه، ومقدم الحجز 15%، مع تقسيط الباقي على 5 سنوات.

منطقة المعصرة: الشقة بمساحة 113 مترًا بسعر 1,300,000 جنيه، ومقدم الحجز 15%، مع تقسيط الباقي على 5 سنوات.

طريقة الحجز

يمكن للراغبين في حجز شقة في مشروع "داره" التواصل عبر الخط الساخن للمشروع 15444 للحجز أو للاستعلام عن التفاصيل المتعلقة بالمشروع وخطط السداد والتسهيلات المتاحة. يتم حجز الوحدات عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد في حسابات صندوق التنمية الحضرية بفروع بنك القاهرة، دون وجود أي مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء.

أشار صندوق التنمية الحضرية إلى أن المشروع شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين على حجز الوحدات السكنية. وفي إطار هذا الإقبال المكثف، يسعى الصندوق إلى توحيد البيانات والمعلومات حول المشروع والوحدات، بالإضافة إلى توضيح أسلوب وطريقة الحجز من خلال الاتصال بالرقم المختصر 15444 أو زيارة مكاتب الحجز في مقرات المشروعات.

اقرأ ايضا