أخبار عاجلة
تفاصيل طرد السفير الامريكي من روسيا - بوراق نيوز -
مين حملت بدون إفرازات تبويض - بوراق نيوز -
يمكن انشاء مقاطع صوتية خاصة بك.. - بوراق نيوز -
نزلت سورة مريم في - بوراق نيوز -
تجربتي مع عرق السوس للمعده - بوراق نيوز -

تعيين أرملة حلمي بكر وصية على أموال ابنته| مستند - بوراق نيوز

تعيين أرملة حلمي بكر وصية على أموال ابنته| مستند - بوراق نيوز
تعيين أرملة حلمي بكر وصية على أموال ابنته| مستند - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تعيين أرملة حلمي بكر وصية على أموال ابنته| مستند - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 02:20 م

قررت محكمة الأسرة، تعيين سماح عبد الرحمن القرشي أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، وصية بلا أجر على أموال ابنتها القاصرة ريهام حلمي بكر.

ومنحت نيابة شمال الجيزة الكلية لشئون الأسرة، أرملة حلمي بكر مستندا رسميا يتضمن قرار المحكمة بتعيينها وصية على أموال ابنتها.
 

857.jfif

وفي وقت سابق قررت محكمة جنح العجوزة، حبس مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر 3 سنوات و50 ألف جنيه كفالة، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

وقالت سماح القرشي، أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، بعد الحكم على مدير أعمال الراحل بالحبس 3 سنوات، وكفالة 50 ألف جنيه، إنها تشكر القضاء العادل على هذا الحكم، وكانت تتمنى أن يكون الموسيقار موجودا لسماع الحكم بنفسه.

وأضافت أرملة الراحل حلمي بكر لـ القاهرة 24، أن قرار المحكمة بحبس مدير أعمال زوجها الراحل، يثبت تورطه في عملية النصب والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و180 ألف جنيه، مستغلا توكيل منحه إياه الموسيقار لإدارة أعماله.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم نور.أ، قام بالاستيلاء علي المبالغ المالية المملوك للمجني علية حلمى عيد محمد بكر وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية من شأنها ايهام المجني عليه بمشروع كاذب.