أخبار عاجلة
Polestar Plans Cuts as EV Tariffs، Price Pressure Deepen Loss - بوراق نيوز -
Euro zone inflation eases to 2.5% as core print misses estimate - بوراق نيوز -

مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب - بوراق نيوز

تحدث عماد النحاس، رئيس النادي الأهلي السابق، عن مباراتي المنتخب الأول لكرة القدم أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

عماد النحاس: مباراة مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ12 نقطة.. والكل يعمل لصالح الفريق

وقال عماد النحاس في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الرامونتادا” على قناة المحور: “إن شاء الله لن نستثمر فوز الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا، والمعنويات الكبيرة للفريقين”. “.

وتابع: “مبارتا مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو سيكونان 6 نقاط وليس 3، أي أن المباراتين ستكونان 12 نقطة”.

وأضاف: “وجود الجماهيري في المباراة المقبلة سيصنع الفارق لمنتخب مصر، وسيشكل ضغطا على منتخب بوركينا فاسو أيضا، مثلما حدث مع التورجي والترجي”. بركان المغربي أمام الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية”.

وتابع: “حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قام باختيارات منتخب مصر في معسكر الجامعة بعد أن تابع مباريات الدوري المصري، وهو يتابع جميع المباريات”.

وأضاف: «رأي الجهاز الفني في القوى القائمة هو الذي يجب احترامه، وهو مسؤول، ولا يوجد أي تصرف من أحد ضد المصلحة».

وقرأت تصريح عماد النحاس قائلا: “فوجئت باجتماع خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، الجميع يعمل من أجل مصلحة المنتخب”.