أخبار عاجلة
جوري بكر تعلن عودتها لزوجها - بوراق نيوز -

ميكالي يؤكد منافسته على ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على هذا الطلب - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ميكالي يؤكد منافسته على ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على هذا الطلب - بوراق نيوز

تحدث محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على المنتخب الأولمبي، عن روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مؤكدا أنه يهدف دائما للمنافسة على إحدى الميداليات في أولمبياد باريس 2024.

بركات: ميكالي يؤكد أنه ينافس على ميدالية في أولمبياد باريس.. ونوافق على هذا الطلب

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الرامونتادا” على قناة المحور: “منتخب مصر الأولمبي سيواجه جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو، وستكون هناك مباريات قوية خلال فترة قصيرة”.

وتابع: “المنتخب الأوليمبي المصري لديه مدير فني محترم وعظيم، وقدرت أن أفوز بميدالية ذهبية مع المنتخب البرازيلي.. ميكالي لديه طموح، ويؤكد دائما أنه سينافس على إحدى الميداليات في البطولة”. أولمبياد باريس.”

وأضاف: “هناك بعض الشك حول جيل منتخب مصر الأولمبي في البداية، لكنهم لاعبون رائعون، وبعضهم أصبح نجوما في منتخبهم”.

أردف بركات: “في مباراة مصر والمنتخب المغربي في نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 عاما، كان الجميع يقول إن المنتخب المصري هو الفائز بالبطولة”.

وأضاف: “معسكر مصر الأولمبي لشهر يونيو سيبدأ يوم السبت، وسيلعبون مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار يومي 7 و11 يونيو”.

وقرأت تصريح محمد بركات قائلا: “أود أن أطلب أسبوعا مبكرا قبل بدء الاستعدادات لأولمبياد باريس، وأود الموافقة على الطلاب، وسأقدم لهم كل الدعم والمساندة”.