أخبار عاجلة
موسم بدون هزيمة .. الرجاء بطلا للمغرب -
الاتحاد المالي يقيل المدرب ” إيريك شيل” -
بحث عن البرهان الجبري جاهز - بوراق نيوز -
الغرض العام من ذكر جبل طويق - بوراق نيوز -

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا في نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا في نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة - بوراق نيوز


السبت 01 يونية 2024 | 04:21 مساءً

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

العقارية

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم بفارغ الصبر القمة المرتقبة التي تجمع بين فريق ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني على أرضية ملعب ويمبلي اليوم السبت، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

تقام مباراة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون متاحة للمشاهدة عبر قناة beIN Sports HD 1.

التحدي المنتظر

تعتبر هذه المباراة قمة الموسم، حيث يلتقيان اثنان من أبرز الفرق في أوروبا، حيث يسعى بوروسيا دورتموند إلى تحقيق لقبه الثاني في هذه البطولة بعد فوزه السابق في عام 1997. بينما يسعى ريال مدريد إلى تعزيز سجله القياسي كأكثر الفرق تتويجاً باللقب، حيث يسعى للفوز باللقب للمرة الخامسة عشرة.

تحليل الفريقين

يُعتبر ريال مدريد المرشح الأوفر حظًا بقيادة مدربه المخضرم أنشيلوتي، بينما يتطلع مدرب بوروسيا دورتموند، إدين ترزيتش، إلى تحقيق الانتصار وتدوين اسمه في تاريخ النادي الألماني من خلال قيادته للقب الثاني في هذه البطولة.

التاريخ السابق

يعتبر ريال مدريد الفريق الأكثر خبرة في المسابقة، حيث وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشرة في تاريخه، بينما وصل بوروسيا دورتموند للمرة الثالثة في تاريخه.

إحصائيات الفريقين

ريال مدريد لم يخسر في 12 مباراة خلال هذا الموسم في البطولة (فاز 8 وتعادل 4)، بينما خسر دورتموند مرة واحدة فقط في آخر 11 مباراة أوروبية له (فاز 7 وتعادل 3).

ختامًا

تبقى هذه المباراة فرصة لكل فريق لإثبات نفسه وتحقيق الفوز، وستكون مواجهة مثيرة بين الأساطير والطموحات الجديدة، حيث يسعى كل منهما للتتويج باللقب الغالي.

اقرأ ايضا