أخبار عاجلة

وائل رياض يضم عمر عبد المجيد لاعب هامبورج الألماني لمعسكر منتخب الشباب - بوراق نيوز

وائل رياض يضم عمر عبد المجيد لاعب هامبورج الألماني لمعسكر منتخب الشباب - بوراق نيوز
وائل رياض يضم عمر عبد المجيد لاعب هامبورج الألماني لمعسكر منتخب الشباب - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم وائل رياض يضم عمر عبد المجيد لاعب هامبورج الألماني لمعسكر منتخب الشباب - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 04:23 م

استدعى وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، عمر عبد المجيد لاعب هامبورج الألماني تحت 20 عاما، لمعسكر المنتخب خلال شهر يونيو الجاري.

وائل رياض يضم عمر عبد المجيد لاعب هامبورج الألماني لمعسكر منتخب الشباب

يأتي ذلك في إطار حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب على ضم أفضل العناصر سواء داخل مصر أو خارجها لتمثيل المنتخب، وسبق وأقام وائل رياض معسكرا خاصا للاعبين المحترفين ومزدوجي الجنسية لمشاهدتهم عن قرب والحكم عليهم، بجانب متابعة جميع اللاعبين داخل مصر من خلال متابعة دوري الجمهورية والقيام بجولات في مختلف المحافظات.

يذكر أن منتخب الشباب فاز مؤخرا على النصر للتصدير بثلاثية نظيفة وديا، كما فاز على الداخلية بنفس النتيجة، قبل أن يهزم سيراميكا اليوم 4/2.

جلسة لـ شيتوس مع لاعبي منتخب الشباب 

وعقد الجهاز الفني بقيادة وائل رياض -شيتوس- جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، طالبهم خلالها بالتركيز الشديد خلال الفترة المقبلة والتنافس بقوة من أجل حجز مكان في المنتخب، خاصة وأن البقاء سيكون للأفضل والأجهز فنيا وبدنيا، كما شدد المدير الفني على الناحية السلوكية وضرورة الانضباط داخل الملعب وخارجه. 

ومن المقرر أن يبدأ منتخب الشباب مشواره في المنافسات الرسمية خلال شهر أكتوبر المقبل، بخوض التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للشباب.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة عدة معسكرات لمنتخب الشباب للحضير الفريق للمرحلة المقبلة، قبل بدء مشوار المنافسات الرسمية والتي يسعى خلالها منتخب مصر لخطف إحدى البطاقات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا للشباب والمقرر إقامتها العام المقبل.