أخبار عاجلة

أول تعليق من نيللي كريم بعد انفصالها عن هشام عاشور - بوراق نيوز

أول تعليق من نيللي كريم بعد انفصالها عن هشام عاشور - بوراق نيوز
أول تعليق من نيللي كريم بعد انفصالها عن هشام عاشور - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أول تعليق من نيللي كريم بعد انفصالها عن هشام عاشور - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 04:34 م

شاركت الفنانة نيللي كريم متابعيها منشورًا جديدًا، في أول تعليق لها بعد طلاقها من لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواجهما الذي استمر نحو عامين ونصف، حيث أكدت أنه في بعض الأحيان يجد الإنسان نفسه في مكان مجهول.

أول تعليق من نيللي كريم بعد طلاقها من هشام عاشور

ونشرت نيللي كريم منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، جاء فيه: أحيانًا الإنسان يجد نفسه في وسط اللا مكان، وأحيانًا في وسط اللا مكان تجد نفسك.

929.jpg
نيللي كريم 

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

وخلال الساعات الماضية انفصلت نيللي كريم عن زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواج استمر نحو عامين ونصف.

وعلم القاهرة 24، من مصادر مقربة من الفنانة نيللي كريم أن الطلاق بين الفنانة نيللي كريم وهشام عاشور تم رسميًا أمس الجمعة، ويستمران في متابعة بعضهما على انستجرام، كما أنهما ما زالا يحتفظان بصورهما معا.

أعمال نيللي كريم وهشام عاشور

يذكر أن هشام عاشور ونيللي كريم تعاونا من قبل في مسلسل عملة نادرة الذي عُرض عام  2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتدور قصة العمل حول تتنافس عائلتان في نجع عبد الجبار على السلطة والثروة، وتتأجج بينهم الصراعات بسبب زواج يحدث بين طرفين من العائلتين.

وشارك في بطولة مسلسل عملة نادرة مجموعة من الفنانين منهم نيللي كريم، أحمد عيد، جمال سليمان، كمال أبو رية، ندى موسى، مريم الخشت، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.