أخبار عاجلة
ماني يقرر الرحيل عن الدوري السعودي - بوراق نيوز -
تصويت تشكيلة السنة فيفا 22 - بوراق نيوز -
الفرق بين http و https - بوراق نيوز -
تطورات إصابة كيليان مبابي الخطيرة - بوراق نيوز -
بحث عن الاسماك - بوراق نيوز -

حماس تعلن استهداف 6 جنود وآليات إسرائيلية في مواجهات شرسة بجباليا شمال غزة - بوراق نيوز

حماس تعلن استهداف 6 جنود وآليات إسرائيلية في مواجهات شرسة بجباليا شمال غزة - بوراق نيوز
حماس تعلن استهداف 6 جنود وآليات إسرائيلية في مواجهات شرسة بجباليا شمال غزة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حماس تعلن استهداف 6 جنود وآليات إسرائيلية في مواجهات شرسة بجباليا شمال غزة - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 04:39 م

تواصل كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس استهداف قوات الاحتلال المتوغلة بريًا في قطاع غزة، عبر استخدام العبوات المفجرة والقذائف المختلفة، بجانب قنص الجنود والضباط الإسرائيلي، والمواجهات المباشرة معهم في مختلف انحاء القطاع.

ومؤخرًا أعلنت كتائب القسام، أنها فجرت عبوة رعدية في قوة هندسية من 6 جنود بجيش الاحتلال الإسرائيلي، وأوقعتهم بين قتيل وجريح قرب مفترق جورج شرقي رفح.

وأضافت أنها قصفت بقذائف الهاون تجمعًا لجنود وآليات العدو بمنطقة تل زعرب في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، كما استهدف عناصر القسام قوة إسرائيلية خاصة بقذيفة TBG وقنص جنود العدو في محور التقدم وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة 

ومن جانبه، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي تمكنه من القضاء على 3 قيادات بارزين في حركة حماس خلال الأيام القليلة الماضية، في استهدافات متفرقة بالأراضي الفلسطينية.

وأضاف جيش الاحتلال في بيان له حسب صحيفة جيروزاليم بوست، أن القوات الجوية تمكنت من استهداف منصور عادل قشلان، مسؤول الهجمات الفلسطينية من قبل كتائب القسام ضد الأراضي المحتلة، وضد القوات الاسرائيلي في الضفة الغربية وداخل قطاع غزة، ووليد أبودلال القيادي في حركة حماس داخل المخيمات المركزية داخل قطاع غزة، وطارق درويش، القيادي في القوات الجوية لكتيبة النصيرات التابعة لكتائب القسام، في هجمات إسرائيلية متفرقة بالقطاع خلال الأيام الماضية.