أخبار عاجلة
ما معنى اعادة فائض اكتتاب - بوراق نيوز -
اغاني العيد الوطني العماني 52 - بوراق نيوز -
من هو زوج هنادي الكندري وجنسيته - بوراق نيوز -
العناية بصحة ورائحة الفم واللثة - بوراق نيوز -
تجربتي مع انخفاض هرمون الحمل - بوراق نيوز -
لزوم المسجد تعبدا لله تعالى تعريف - بوراق نيوز -
بحث عن البعوض - بوراق نيوز -

5 مواجهات قوية تنتظر الزمالك بعد التوقف الدولي - بوراق نيوز

5 مواجهات قوية تنتظر الزمالك بعد التوقف الدولي - بوراق نيوز
5 مواجهات قوية تنتظر الزمالك بعد التوقف الدولي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم 5 مواجهات قوية تنتظر الزمالك بعد التوقف الدولي - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 04:50 م

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض مواجهات قوية خلال شهر يونيو الجاري، خاصة في مسابقة الدوري الممتاز، بعد نهاية التوقف الدولي الحالي.

5 مواجهات قوية تنتظر الزمالك عقب التوقف الدولي

ويستعرض لكم القاهرة 24 من خلال السطور التالية، مواعيد مباريات الزمالك خلال شهر يونيو الجاري في الدوري الممتاز، والتي من ضمنها قمة كروية منتظرة، وجميعها بعد فترة التوقف الدولي الحالي.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا في لقاء مؤجل من الجولة الـ 11 بالدوري الممتاز، وسيقام اللقاء بينهما يوم الجمعة الموافق 14 من يونيو الجاري، على ستاد المقاولون العرب.

مباراة الزمالك والمصري

كما يلتقي الفارس الأبيض نظيره المصري البورسعيدي ضمن مباريات الجولة الـ 26 من مباريات الدوري المصري، ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بينهما يوم الاثنين الموافق17 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

مباراة الزمالك وفاركو 

ويواجه الزمالك نظيره فاركو في لقاء مؤجل من الجولة الـ 12 بالدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة الموافق 21 يونيو الحالي في تمام الساعة الـ 7 مساء على ستاد القاهرة الدولي.

مباراة الزمالك والأهلي 

كما يقام اللقاء المرتقب بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي ضمن مباريات الجولة الـ 27، في يوم 25 يونيو الجاري في تمام الساعة الـ 7 مساء على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

ويواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة الـ 28 من الدوري الممتاز، يوم السبت الموافق 29 يونيو الحالي في تمام الساعة الـ 7 مساء على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، حقق فوزا غاليا على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ 25 بالدوري الممتاز.