أخبار عاجلة

أخبار التعليم اليوم.. رضا حجازي: مستحيل تسريب أسئلة الثانوية العامة 2024 - بوراق نيوز

أخبار التعليم اليوم.. رضا حجازي: مستحيل تسريب أسئلة الثانوية العامة 2024 - بوراق نيوز
أخبار التعليم اليوم.. رضا حجازي: مستحيل تسريب أسئلة الثانوية العامة 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أخبار التعليم اليوم.. رضا حجازي: مستحيل تسريب أسئلة الثانوية العامة 2024 - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 04:52 م

يقدم القاهرة 24 خدمة موجز أخبار التعليم لكل متابعيه، إذ شهدت أخبار التعليم اليوم السبت 1 يونيو 2024، العديد من الأحداث، سواء في التعليم العالي أو التعليم قبل الجامعي، وكان أبرزها: وزير التعليم: مستحيل تسريب أسئلة الثانوية العامة 2024.

وزير التعليم: مستحيل تسريب أسئلة الثانوية العامة 2024

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، إنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بأسماء جروبات الغش الإلكتروني الموجودة حاليا على كل التطبيقات، مشيرا إلى أنه لا يمكن حدوث تسريب في امتحانات الثانوية العامة أو تخرج الأسئلة قبل الساعة التاسعة بدقيقة واحدة، وضبط أي طالب يقوم بالغش الإلكتروني بعد خمس دقائق من تصوير الورقة ونشرها، متابعًا: الغش ظاهرة مجتمعية تخالف كافة الأعراف الدينية والأخلاقية.

وأضاف حجازي، خلال تصريحات له خلال لقائه صحفيّ الملف، أن اختيار اللغة الثانية في المرحلة الإعدادية من حق الطالب، ولا يتم إجباره على مادة بعينها، واللائحة تقول كذلك، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ننفرد بنشر نتائج تحقيقات التعليم في واقعة إلقاء معلمة مياه مغلية على وجه طالبة بالعمرانية

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارات حاسمة بشأن واقعة سقوط مياه ساخنة أو مغلية على وجه طالبة بالصف السادس الابتدائي بإحدى المدارس الخاصة التابعة لمجموعة 30 يونيو، والتي تديرها وزارة التعليم، مما تسببت فى إصابة الطالبة في وجهها وكتفها.

وحصل القاهرة 24 على نسخة من التحقيقات التي أجرتها وزارة التربية والتعليم، والتي أفادت أنه تم مجازاة كافة المقصرين في واقعة مدرسة 30 يوينه، والتي تسببت في إصابة طالبة بالصف السادس الابتدائي بحروق في الوجه والكتف الأيمن، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وزير التعليم: جميع لجان الثانوية كهربتها شغالة.. ومن حق الطالب يجيب معاه مروحة

قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الكهرباء فيها شغالة، وأولياء الأمور متقلقش.

وفيما يتعلق بوجود مراوح في لجان الثانوية العامة، أكد حجازي على أنه يحق للطالب اصطحاب المروحة معه، ولكن لن يُسمح له بوضعها أمامه، ولكن توضع في أحد جوانب الفصل، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بمشاركة 800 طبيب.. انطلاق فعاليات سلسلة مؤتمر أساسيات جراحات الأنف والأذن والحنجرة بطب القاهرة

شهدت قاعة المؤتمرات بكلية طب جامعة القاهرة انطلاق فعاليات سلسلة مؤتمر أساسيات جراحات الأنف والأذن والحنجرة، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور حسام صلاح عميد الكلية، وسط حضور أكثر من 800 طبيب أنف وأذن من مختلف المستشفيات والجامعات المصرية.

وتناولت جلسات المؤتمر مختلف جوانب جراحات الأنف والأذن والحنجرة، مع التركيز بشكل خاص على طرق عمل تجميل قرنيات (غضاريف) الأنف لمرضى انسداد التنفس نتيجة للحساسية وتضخم غضاريف الأنف، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.