أخبار عاجلة

أول تعليق من حسام حسن بعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب - بوراق نيوز

أول تعليق من حسام حسن بعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب - بوراق نيوز
أول تعليق من حسام حسن بعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أول تعليق من حسام حسن بعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 04:54 م

علق حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على انضمام محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي إلى معسكر المنتخب، استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026.

حسام حسن يعلق على انضمام صلاح للمنتخب

ونشر حسام حسن صورًا له رفقة محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على إكس، وعلق عليها: اكتمال صفوف منتخب مصر بانضمام محمد صلاح للمعسكر.

958.jpg
تعليق حسام حسن على انضمام محمد صلاح للمنتخب

وانضم محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر للمرة الأولى تحت قيادة حسام حسن، وذلك قبل يومين على بداية الأجندة الدولية والمقرر له يوم 3 يونيو الجاري.

واكتملت صفوف منتخب مصر قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ويلتقي الفراعنة مع بوركينا فاسو يوم الجمعة المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، قبل أن يطير إلى المغرب لمواجهة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات يوم 10 من الشهر الجاري.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي غينيا بيساو وبوركينا فاسو

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمد عواد، المهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، محمد صلاح، مصطفي فتحي، محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: محمد شريف، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا.