أخبار عاجلة

عرض أوكراني لـ سيراميكا كليوباترا من أجل صديق إيجولا | خاص - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم عرض أوكراني لـ سيراميكا كليوباترا من أجل صديق إيجولا | خاص - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 04:57 م

تلقى نادي سيراميكا كليوباترا عرضًا رسميًا من جانب نادي كارباتي لفيف الأوكراني لضم اللاعب النيجيري صديق إيجولا ضمن صفوفه بالموسم المقبل.

عرض أوروبي لـ سيراميكا كليوباترا لضم صديق أوجولا

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن نادي كارباتي الأوكراني تقدم بعرض قيمته ما يقارب 600 ألف دولار لضم الجناح النيجيري، حيث يدرس مسؤولي سيراميكا العرض المقدم للرد على النادي الأوكراني.

وانضم النيجيري صديق إيجولا إلي صفوف نادي سيراميكا كليوباترا خلال هذا الموسم بعد التعاقد معه من نادي سموحة مقابل مبلغ 26 ونص مليون جنيه، مع استعارة سموحة لـ عمرو قلاوة لاعب خط الوسط لمدة موسم واحد.

وفي وقت سابق، كشف مصدر لـ القاهرة 24 أن الاعب الجزائري أحمد قندوسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا المعار من صفوف النادي الأهلي، يترقب موقفه من العودة أو الرحيل عن صفوف الأحمر بالموسم المقبل.

ولم يحسم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مصير الاعب الجزائري ضمن حساباته في الموسم الجديد، حيث ينتظر مسؤولي الأهلي عوده المدرب من إجازته لعقد جلسه خاصه معه، لحسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الفريق.

ونجح نادي سيراميكا كليوباترا تحت قيادة مديره الفني أيمن الرمادي في حسم بطاقة التأهل إلي دور 16 بمسابقة كأس مصر بعد الفوز على حساب نظيرة فريق مكادي بهدف نظيف، سجله الاعب فيفور أكيم.