أخبار عاجلة

اجتماع اللجنة التنفيذية لبعثة مصر الأولمبية للتحضير للسفر إلى باريس - بوراق نيوز

اجتماع اللجنة التنفيذية لبعثة مصر الأولمبية للتحضير للسفر إلى باريس - بوراق نيوز
اجتماع اللجنة التنفيذية لبعثة مصر الأولمبية للتحضير للسفر إلى باريس - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم اجتماع اللجنة التنفيذية لبعثة مصر الأولمبية للتحضير للسفر إلى باريس - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 05:08 م

عقدت صباح اليوم السبت، اللجنة التنفيذية لـ بعثة مصر الأولمبية في باريس 2024، والمكونة من قطاعات وزارة الشباب والرياضة المختصة وأعضاء الجهاز التنفيذي للجنة الأولمبية المصرية، وذلك لمتابعة كافة التفاصيل.

اجتماع للجنة التنفيذية قبل السفر إلى أولمبياد باريس

كما اجتمعت اللجنة من أجل التجهيز للاجتماع الرسمي للبعثة المصرية والذي سيتم عقده بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية وأعضاء الجهاز التنفيذي.

وناقشت اللجنة التنفيذية الانتهاء من عمل التأمين على حياة جميع أفراد البعثة المصرية الرسمية من خلال شركة أليانس للتأمين، كما تم التطرق إلى تحديد موعد استلام الملابس الرسمية للبعثة المصرية والتي تم توفيرها بالمجان كاملة من شركة بوما وكونكريت والتي من المنتظر أن يتم استلامها الأسبوع المقبل.

وفي وقت سابق، اتصل الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، عبر الفيديو كونفرانس، وبحضور المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية ومساعد وزير الشباب والرياضة لشؤون البطولة، ببعثة المنتخب القومي للمصارعة، للاطمئنان على آخر استعداداتهم لأولمبياد باريس 2024.

وتطرق اتصال وزير الرياضة، إلى الاطمئنان على بعثة المنتخب المصري للمصارعة وطمأن رئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود، وزير الرياضة بجاهزية منتخب المصارعة واللاعبين للأولمبياد المقبل.

980.jfif
981.jfif