«بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي - بوراق نيوز

«بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي - بوراق نيوز
«بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم «بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي - بوراق نيوز

تضامن عدد من مشاهير ونجوم الفن مع القضية الفلسطينية وشعب غزة خلال حضورهم حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما الموسم الثامن، الذي أقيم مساء الجمعة 31 مايو، بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.

 

ومن بين النجوم الفنان طه دسوقي الذي ارتدي الكوفية الفلسطينية دعما منه لأهل غزة.

 

وفاز طه دسوقي بجائزة التميز، كمل حص مسلسله "حالة خاصة" على جائزة الأوف سيزون بتصويت الجمهور،  وظهر طه دسوقي بالكوفية الفلسطينية، أثناء تكريمه.

170.jpg
طه دسوقي

كما ظهر الفنان أحمد غزي يرتدي تي شيرت أسود وكوفية فلسطينية خلال حضوره حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما الموسم الثامن.

وفاز أحمد غزي بجائزة أفضل ممثل صاعد عن دوره في مسلسل "الحشاشين".

171.jpg
 أحمد غزي

كما ظهرت الفنانة هبة عبد الغني ترتدي بلوزة بنقشة الكوفية الفلسطينية مع بنطلون أسود واسع دعما منها لأهالي غزة.

173.jpg
هبة عبد الغني

حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما

وحصل مسلسل "العتاولة" على جائزة أفضل مسلسل درامي طويل، وجائزة أفضل مسلسل درامي قصير في النصف الأول من رمضان لمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" و "مسار إجباري"، وأفضل مسلسل درامي قصير في النصف الثاني من رمضان "كوبرا"، وأفضل مسلسل كوميدي قصير في النصف الأول من رمضان "أشغال شقة"، وأفضل مسلسل كوميدي قصير في النصف الثاني من رمضان "خالد نور وولده نور خالد".

177.jpeg
حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما

وحصل الفنان أحمد السقا على جائزة جائزة أفضل ممثل عن دوره في "العتاولة"، وأفضل ممثلة مي عمر عن دورها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وأفضل ممثلة سلمى أبوضيف لدورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وأفضل ممثل كوميدي هشام ماجد عن دوره في مسلسل "أشغال شقة"، أفضل ممثل كوميدي شريف سلامة عن دوره في مسلسل "كامل العدد+1"، أفضل ممثلة كوميدية أسماء جلال عن دورها في مسلسل "أشغال شقة"، وأفضل ممثل مساعد أحمد عبد الوهاب عن دوره في "أشغال شقة" و"الحشاشين".