أخبار عاجلة

وظائف جديدة بمرتبات مجزية من البنك العربي الأفريقي.. شروط بسيطة لأول مرة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم وظائف جديدة بمرتبات مجزية من البنك العربي الأفريقي.. شروط بسيطة لأول مرة - بوراق نيوز

وظائف خالية في البنك العربي الأفريقي

السبت 01 يونية 2024 | 05:22 مساءً

وظائف البنك العربي الأفريقي

وظائف البنك العربي الأفريقي

العقارية

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عن فرص عمل في مجال أمن المعلومات عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف "لينكد إن"، حيث يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب الحاصلين على مؤهلات مناسبة، لدعمهم في الحصول على دخل شهري ثابت.

وظائف خالية في البنك العربي الأفريقي

وتتضمن مسؤوليات وظائف أمن المعلومات تصميم وتنفيذ تدريبات للتوعية الأمنية وورش العمل وحملات المحاكاة للتصيد الاحتيالي، بالإضافة إلى تقييم فعالية البرامج التدريبية والتعليمية الحالية في هذا المجال.

ويشترط في المتقدمين لهذه الوظائف حصولهم على درجة البكالوريوس في مجال الاتصالات أو التسويق أو مجال ذي صلة، بالإضافة إلى الخبرة المناسبة التي قد تتراوح ما بين 0 إلى 3 سنوات.

من المهارات المطلوبة لهذه الوظائف مهارات التواصل الممتازة ومهارات الكتابة والتحليل الإبداعي والتفكير التحليلي، بالإضافة إلى معرفة تقنية واسعة واهتمام بمجال تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني.

بالإضافة إلى ذلك، يتوجب على المتقدمين أن يكون لديهم مهارات العرض الشفهي والتفاوض، والقدرة على تشكيل رسائل معقدة بطريقة بسيطة وواضحة للجماهير المختلفة.

إجراء التقديم لهذه الوظائف يتم عبر صفحة البنك الرسمية على موقع التوظيف "لينكد إن"، حيث يمكن للمهتمين بالتقدم للوظائف الخالية الاطلاع على جميع التفاصيل وتقديم طلباتهم بشكل مباشر.

اقرأ ايضا