أخبار عاجلة

ارتفاع مفاجئ بأسعار الذهب الآن.. عيار 21 يفجر مفاجأة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ارتفاع مفاجئ بأسعار الذهب الآن.. عيار 21 يفجر مفاجأة - بوراق نيوز


السبت 01 يونية 2024 | 05:36 مساءً

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم

العقارية

ارتفعت أسعار الذهب اليوم السبت، حسب آخر تحديث لها في الأسواق المحلية، مع توقعات بزيادة الطلب في الفترة المقبلة وخلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

ارتفاع أسعار الذهب الآن

ارتفعت أسعار الذهب بشكل طفيف بقيمة 10 جنيهات للجرام الواحد، وفقًا للأسعار المعلنة من الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية.

سعر جرام الذهب عيار 24:

- سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3554 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21:

- ووصل سعر جرام الذهب عيار 21 محليًا إلى 3110 جنيهات.

سعر جرام الذهب عيار 18:

- وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق 2666 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب اليوم:

- وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 24880 جنيهًا.

فيما يتعلق بأسعار الذهب في البورصة، اتجهت لتحقيق مكاسب للشهر الرابع على التوالي، على الرغم من غياب العوامل التي تكسب السوق زخمًا، خلال تعاملات أمس المبكرة. وارتفع المعدن النفيس 0.3% منذ بداية الأسبوع و2.5% منذ بداية الشهر.

توقع سكرتير الشعبة السابق نادى نجيب، أن تعود الأسعار للارتفاع مجددًا عقب عيد الأضحى المبارك، وانتهاء الامتحانات الحالية في الدبلومات الفنية.

بالنسبة لتوقعات أسعار الذهب خلال 2024، أكد البنك الدولي في تقرير توقعات أسواق السلع الأساسية أن الطلب القوي على الذهب من الأسواق الناشئة والاقتصادات النامية، وسط تزايد عدم اليقين الجيوسياسي، يمثل خطرًا رئيسيًا على ارتفاع الأسعار.

اقرأ ايضا