أخبار عاجلة
الحبة السوداء هي - بوراق نيوز -
ما هي دول الكومنولث - بوراق نيوز -

عودة المياه في منطقة حدائق الأهرام بعد فترة من الانقطاع - بوراق نيوز

عودة المياه في منطقة حدائق الأهرام بعد فترة من الانقطاع - بوراق نيوز
عودة المياه في منطقة حدائق الأهرام بعد فترة من الانقطاع - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم عودة المياه في منطقة حدائق الأهرام بعد فترة من الانقطاع - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 05:28 م

شهدت منطقة حدائق الأهرام  بمحافظة الجيزة عودة المياه، بعد فترة من الانقطاع بدأت منذ صباح اليوم السبت، بسبب كسر في بعض مواسير المياه، دون أي توضيح من الجهات المختصة.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، أنه تم إنشاء هضبة الأهرام لتكون منتجعًا تابعًا لجمعية تعمير الصحراء التي نفذت جميع المرافق بها من مياه وصرف صحي، إلى أن صدر قرار جمهوري بتولي محافظة الجيزة مسؤولية هضبة الأهرام.

وفي سياق منفصل، شهدت منطقة حدائق الأهرام، واقعة تحرش جديدة بربة منزل لفظيا وجسديا، وذلك في أثناء وجودها وسط الشارع أمام منزلها، ما دفعها للصراخ هربا من ذئب بشري كان يقود سيارة ملاكي وتحرش بها.

تفاصيل الواقعة

وتعود التفاصيل، إلى بلاغ تلقته أجهزة الأمن، من ربة منزل تدعي تعرضها للتحرش الجسدي واللفظي بها بعد خروجها من ممر العقار الذي تقطن به، حيث فوجئت بالمتهم يتحرش بها جسديا ولفظيا.

وتواصل أجهزة البحث الجنائي جهودها للقبض على المتهم، بعد أن أدلت المجنى عليها بأوصافه، وأرقام اللوحات الخاصة بسيارته، التي استخدمها في الفرار من مكان الحادث.