أخبار عاجلة
كم عدد مستخدمي برنامج sweatcion - بوراق نيوز -
جدول اجازات البحرين 2024 - بوراق نيوز -
لماذا لحم الابل ينقض الوضوء - بوراق نيوز -
تستخرج مادة الإسفنجين من حيوان - بوراق نيوز -
معنى قربانة في المسيحية - بوراق نيوز -

شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية" - بوراق نيوز

شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية" - بوراق نيوز
شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية" - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية" - بوراق نيوز

حرصت الفنانة رانيا منصور على تريج لأحدث مسلسلاتها "الوصفة السحرية" من بطولة الفنانة شيري عادل، ومن المقرر طرحه خلال الأيام القادمة.

 

ونشرت رانيا منصور البوستر الرسمي للشخصية التى تجسدها ضمن أحداث مسلسل "الوصفة السحرية" من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات  "إنستجرام"، عبر خاصية الإستوري.

 

واطلقت قناة dmc  برومو مسلسل "الوصفة السحرية"، والذي من المقرر عرضه يوم ٨ يونيو الشهر الجاري، وتدور أحداثه فى إطار إجتماعي . 

274.png
مسلسل الوصفة السحرية

أحداث مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل "الوصفة السحرية" يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لانها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

أبطال مسلسل "الوصفة السحرية"

المسلسل من بطولة النجمة شيري عادل والنجم عمر الشناوي ولقاء سويدان وسلوي عثمات ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم، ومن المفرر عرضه بداية الاسبوع الاول من الشهر المقبل على مجموعة قنوات dmc ، العامة والدراما بالإضافة الي منصة watch it.