أخبار عاجلة

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب سيارتين على طرق المنيا - بوراق نيوز

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب سيارتين على طرق المنيا - بوراق نيوز
بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب سيارتين على طرق المنيا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب سيارتين على طرق المنيا - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 05:52 م

شهد الطريق الزراعي مصر- أسوان السريع،  بالقرب من قرية إطسا التابعة إداريا لمركز ومدينة سمالوط،  شمال محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية،  اليوم السبت، حادثًا مروعًا وهو انقلاب سيارة ميكروباص «تمناية» في الترعة ونتج عنه إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، كما شهدت مدينة المنيا الجديدة انقلاب سيارة ربع نقل نتج عنها إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.


الحادث الأول انقلاب تمناية بالترعة 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص تمناية في إحدى الترع لمركز سمالوط، وأسفر هذا الحادث عن وقوع مصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة كل من: أحمد-ج، ولواحظ ـ ع،  وفايزة ـ ع، مقيمين جميعا داخل المنيا، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.


وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة،  مما ادي الي اختلال عجلات القيادة بيد السائق،  وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة أثار الحادث وفتح الطريق مرة آخري لتيسير الحركة المرورية من جديد علي الطريق، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

الحادث الثاني انقلاب سيارة ربع نقل

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمدينة المنيا الجديدة، وأسفر الحادث عن عدد من المصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور الي مكان الواقعة، وتبين إصابة كل من:  أحمد حسين، يبلغ من العمر 27 عاما، وشقيقة محمد، يبلغ من العمر 29 عاما، محمد الحسيني، يبلغ من العمر 28 عاما، محمد أحمد، يبلغ من العمر 45 عاما، سيد جمعة، يبلغ من العمر 21 عاما، إسلام سبد، يبلغ من العمر 18 عاما، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج،  وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.