أخبار عاجلة
الشذوذ الجنسي في ملف خديجة التيكتوكر -

أول يوم لرفع سعر الخبز.. ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفية - بوراق نيوز

أول يوم لرفع سعر الخبز.. ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفية - بوراق نيوز
أول يوم لرفع سعر الخبز.. ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أول يوم لرفع سعر الخبز.. ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفية - بوراق نيوز

السبت 01/يونيو/2024 - 06:20 م

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، وبالتعاون التام مع الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية، من ضبط عدد من المخابز تبين تصرف أصحابها ببيع كمية من الدقيق البلدي المدعم في السوق السوداء بإجمالي 3 طن و5 شيكارة، فضلا عن ضبط 3 مخابز لإنتاجها خبزا مدعما ناقـص وزن بإجمالي نقص 15 جرام للرغيف، وذلك خلال حملاتها المكبرة للمرور على المنشآت التموينية والمخابز بنطاق مركز ومدينة شبين الكوم.

ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفية


وفي مركز ومدينة أشمون تم ضبط عدد 6 مخابز تبين قيام أصحابهم بالتصرف ببيع كمية من الدقيق البلدي المدعم في السوق السوداء بإجمالي 14 طن وتجميع 50 كيلو دقيق للتربح بدون وجه حق وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على استمرار تكثيف الرقابة الميدانية الصارمة على المخابز، مؤكدًا على متابعته اللحظية لنتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين لضمان إحكام الرقابة والالتزام بالقرارات التموينية الصادرة، مشددًا على استمرار تلك الحملات والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على حقوق المواطنين وحمايتهم ضد أي تلاعب.

وجاء ذلك في ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام العمل بها وإنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقا للصالح العام تزامنا مع أول أيام تطبيق قرار مجلس الوزراء برفع سعر رغيف الخبز المدعم وزن 90 جراما من 5 قروش إلى 20 قرشا.